أعراض الحمل في الأيام الأولى

إذا كنت على الرسم البياني للالقاعدية درجة الحرارة، ويمكنك التعرف على الحمل حتى قبل ظهور الأعراض الأولى. ولكن، حتى تحت إشراف "صورة" واضحة الحمل على الرسم البياني كنت تريد أن تجد بعض الأدلة أكثر من التخمينات الخاصة بهم. من الناحية المثالية، بالطبع، تسليم التحليل على قوات حرس السواحل الهايتية، أو على الأقل للقيام بهذا الاختبار، ولكن يمكنك أيضا الاستماع لمشاعرك وإلقاء نظرة على التغييرات. أحيانا تظهر أعراض الحمل في الأيام الأولى من الحمل. بطبيعة الحال، لا نستطيع أن نقول أن ستلاحظ التغييرات تقريبا بضع ساعات بعد الجماع. ولكن بعد مرور بعض الوقت وإعادة بناء الجسم تدريجيا في ظل النظام الجديد، لضمان سلامة البويضة والظروف المواتية لتنميتها.

 لا يتم التعبير عن أعراض الحمل في الأيام الأولى ويتجلى ليس دائما، ولكن البعض منهم حساسة بشكل خاص والمرأة مراعاة قادر على الاعتراف بها.   شاهد في 6-12 أيام بعد الحمل يمكن للمرأة أن تراعي في بقع دم. قد يكون التبييض التقليدي الممزوج الدم أو الدم يشوبه، والسائل الأصفر دسم، البيج أو لون وردي. اتصال مع خلايا الدم في الإفرازات المهبلية ويرجع ذلك إلى زرع البويضة: فقط في الوقت الذي تصل الرحم، ويجعل هبوطه. لنعلق على سطح الكيسة في ظهارة الرحم بحفر تسنن الصغيرة لتضرب بجذورها هنا. يمكن تجديد اكتشاف نادرة في أيام زيادة نشاط البويضة. في كثير من الأحيان تأخذ النساء لهم لبداية الشهر المقبل.  لاحظ أن هذا العرض لا وحظ في 100٪ من الحالات. ثم، على مفهوم عقد قد يشير غيرها من اعراض الحمل في الأيام الأولى.    أعراض التهابات الجهاز التنفسي الحادة في نفس الوقت تقريبا قد تشعر بتوعك. النساء الحوامل المطمئنين متأكدة من أنها سوف يصاب بالبرد. على خلفية ارتفاع درجة حرارة الجسم سيلان الأنف والتهاب الحلق وآلام في الجسم، والتعب البدني الشديد. يتم استبدال الهبات الساخنة التي قشعريرة، لا يمكن للمرأة الحصول على الدفء، وفجأة يصبح من المستحيل على التنفس.  حسنا، إذا كنت لا تستخدم لعلاج أو تفضل طرق حميدة الشعبية (الشاي الساخن، والراحة في الفراش)، وذلك لأن المخدرات يمكن ان يسبب تلفا للطفل في المستقبل وحتى يسبب الإجهاض في أوائل فترة الحمل.  هذا "المرض" في الأيام الأولى من الحمل هو مفهوم: ترتفع درجة حرارة الجسم تحت تأثير هرمون البروجسترون، مستواها في الدم مع بداية الحمل يتزايد بسرعة. وانضم الأعراض الأخرى التي حصانة انخفاض مؤقت،

 وهو أمر ضروري لتأمين البيض الجنين: الجسد الأنثوي تتصور أنها جسم غريب ويحاول التخلص من "الغزاة". خفض وظائف أمي وقائية تساعد الطفل في المستقبل ليستقر في الرحم.    النعاس والتعب في الوقت نفسه محاذاة أعراض التعب العام. بعض النساء تشعر الارهاق البدني والمعنوي أكثر الحقيقي: إرهاقهم، يريدون دائما أن ينام، وربما حتى وضع اللامبالاة. حلم يصبح أقوى في المساء وفي الليل وفي الصباح توقف. الحصول على ما يصل في بعض الأحيان، يبدو من المستحيل ليلة كنت لا ينامون على الإطلاق.  تحدث هذه الأعراض في الأيام الأولى من الحمل، وكذلك نتيجة لنشاط هرمون البروجسترون، والعمل الكبير الذي جسمك بدأ لتغيير حالتهم. النكتة يمكن أن تكون أحيانا سيئة على الإطلاق: الزميلة التي لاحظ ان كنت قد وامض من أجل لا شيء، وأنت، وهذا، بطبيعة الحال، حتى أكثر مزعج. بعد الشهر الثاني، فإن الوضع يجب أن يتغير: لرعاية والتحفيز الذهني من هرمون الاستروجين، فإن مستوى الذي يزيد مع الوقت المحدد.  انظر أيضا الأعراض الأولى من الحمل أول علامات الحمل بعد الحمل أعراض الإجهاض غاب أعراض الحمل المبكر أول علامات الحمل بعد تأخير   الغثيان والقيء ليس في المقام الأول، ولكن مع ذلك في كثير من الأحيان تجد تعبيرا عنها هذه أعراض الحمل في الأيام الأولى. طوق النساء الروائح ليس فقط، ولكن حتى الأفكار لبعض المنتجات. طعم ورائحة تفضيلات تغيرت فجأة. يمكن اعتماد سوء الحالة الصحية وزيادة إفراز اللعاب للتسمم، خصوصا إذا انضم إليهم أكثر والقيء.  كل هذه التفاعلات واقية، ولا يحمل أي تهديد كان معبرا عنها قليلا. في حالة كبيرة اللعاب الخسائر والقيء تدهور كثيرا ما تتكرر حالة الأم الحامل، التي لديها أيضا تأثير سلبي على تطور الجنين. ولذلك فمن الضروري مناقشة هذه المسألة مع طبيبك.  لا استبعد بدوره المعاكس من الأحداث: تتحسن شهية النساء بحيث يمكن حتى تخويف. وعادة ما كنت تريد شيئا محددا، في كثير من الأحيان - لا تخلط مع بعضها البعض.    التغييرات في الثدي صدور العديد من النساء تنتفخ وتصبح أكثر حساسية إلى حد ما في كل مرة قبل الحيض. ولكن مع بداية الحمل لاحظت أن هذه المرة ليست، كما جرت العادة. تعزيز الحساسية بحيث أن أي اتصال يسلم ألم في الصدر وعدم الراحة. الصدر شديد جدا ينمو بشكل كبير، وربما تلقي بظلالها على الحلمة والهالة

تأثير عكسي: أ الثدي حساسة جدا قبل كل الحيض، وهذه المرة من المستغرب لم يصب بأذى.    تغييرات في الرحم بطبيعة الحال، والشعور في الرحم موجودة أيضا. تتضخم ويزداد في الحجم نتيجة لزيادة الدورة الدموية الحاد. هذه التغييرات هي ملحوظ جدا، والنساء يعانين من النفخ في الداخل. الرحم قد يضر ووخز، وغالبا ما يقدم الآلام المزعجة.   اضطرابات الألم أخرى بشكل عام، يمكن الحمل يضر أي شيء تقريبا، وسوف يستمر هذا العار في جميع أنحاء الإنجاب. في كثير من الأحيان، وتشكو الأمهات الحوامل من آلام الظهر وآلام في الظهر وأسفل الظهر، وتمتد إلى العصعص. يمكن ان تؤذي القدمين والرأس والأسنان. ماذا يمكن أن نقول عن القروح المزمنة التي تنشأ مع بداية الحمل، مثل الفطر بعد المطر. أطرافه قد تنتفخ قليلا، هو انخفاض الضغط، والدوخة، والإغماء.

زيادة التبول وعلاوة على ذلك كان لديك تبدأ الصورة الكاملة لتشغيل إلى المرحاض، بما في ذلك في الليل. لذلك لن دائما، ولكن في أعراض الفصل المدرسي الأول مماثلة - متكررة.  مع بداية الحمل يرغب أكثر شيوعا بكثير، ولكن عادة لا يصاحبه "غير طبيعية" الأعراض: حرق وآلام حادة في البطن. إذا كنت تشعر بألم على خلفية كثرة التبول، فمن المرجح أن تتفاقم الإصابة البولية. تحقق مع الطبيب المطلوبة!    درجة الحرارة القاعدية وأخيرا، ما الذي بدأنا. عن طريق قياس درجة الحرارة القاعدية، فإنك لا بد أن تحدد من حيث الحمل. إذا حدث الحمل، ويقام درجة الحرارة القاعدية للمرحلة الجسم الأصفر على ارتفاعات عالية والسقوط. عن الحمل مع احتمال كبير يمكننا القول إذا بقيت الأرقام في 37،1-37،3 C لا يقل عن 18 يوما متتالية.  أعراض نموذجية من الحمل هو ما يسمى تراجع في درجات الحرارة زرع: على خلفية زيادة معدلات BT، يوم واحد لأسفل، ثم العودة إلى الانتعاش.   مع بداية الحيض تأخير يشتبه الحمل تضخيمها بشكل طبيعي. إجراء اختبار الحمل، وتكرار ذلك عدة أيام لضمان موثوقية النتائج.  وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري أن سترون في واحدة أو أكثر من هذه الأعراض. فمن الممكن أن الأعراض في الأيام الأولى من الحمل تحديدا في قضيتك ستكون مختلفة. بعض النساء تلاحظ احمرار الوجه (وخصوصا في المساء)، تفاقم مرض القلاع الآخرين أو البواسير، وغيرها التي تعاني من الانتفاخ وتعاني من الإمساك. كل على حدة.  إذا الحمل في قضيتك تأكيد، ونحن نريد منك أن تجعل طفل يتمتع بصحة جيدة بسهولة ودون مضاعفات!


أقراص منع الحمل قد تحمي من سرطان بطانة الرحم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق