كيف اعرف اني حامل خلال اسبوع


كيف اعرف اني حامل

توافق، وليس كل واحد منا لتعلم أنها حامل قريبا، وإلى جانب ذلك هناك فرق بين فترة أسبوعين التوليد والأجنة من الحمل. ما يفهم عادة من قبل أسبوع واحد من الحمل وكيف يكون في هذه اللحظة أن تتصرف الأم الحامل؟

1 أسبوع من الحمل: ما رأيك زمني؟

في التوليد الحديثة يبدأ الحمل العد طبيب نسائي مع أول يوم من آخر دورة شهرية. غريب، أقول لكم، ولكن بعد ذلك اليوم لم أكن حاملا، ثم لماذا يتوقع خبراء مصطلح غريب جدا؟ على الاطلاق، وقد تم اعتماد هذا إشارة تجسيد كأساس لتحديد دقيق لتاريخ الحمل، أو على الأقل من تاريخ الإباضة - من الصعب جدا، لأنه هو عامل فردي تماما.

بالطبع، إذا كنت تعتمد على فترة الحمل الولادة، في الأسبوع الأول ليس داخل الطفل لا يزال هناك، ولكن هذه المرة في جسم المرأة ينضج ويستعد لالبويضة المخصبة. عملية فريدة من التبويض يحدث خلال كل دورة الطمث نتيجة لزيادة في تركيز هرمون البروجسترون، وحقيقة أن تخرج البويضة من المبيض إلى تجويف البطن ومن ثم إلى قناة فالوب، حيث خلال النهار ومن المتوقع أن الإخصاب. في هذا اليوم أكثر من فرصة حدوث الحمل كبيرة.

في المتوسط ​​دورة الزمن 28 يوما التبويض يحدث في اليوم ال14، وإذا حدث الإخصاب في هذا اليوم، فإنه من هذه النقطة تحسب فترة الحمل الحقيقي - الجنين، عندما تكون في عملية الاتصال من خلايا الذكور والإناث هناك رجل جديد.

1 أسبوع beremennostiBosyak يوليا خامسا، وهو طبيب أمراض النساء والتوليد، والاستنساخ البشري عيادة الإنجابية "البديل" يقول: "ولادة حياة جديدة - أهم مرحلة، فإن نقطة البداية. إذا كان للزوجين تخطط للحمل، فترة التبويض تعيش الجنسية مفتوحة. خلايا الحيوانات المنوية تنشط في الجهاز التناسلي للمرأة أكثر من 72 ساعة، أي 3 أيام. وكان خلال هذه الأيام المباركة امرأة لديها فرصة في أن تصبح حاملا. هناك عدة طرق لتتبع الإباضة (اختبارات التبويض، وأدوات خاصة، وما شابه ذلك)، ولكن الطريقة الأكثر فعالية هو follikulometriya (تتبع نمو جراب المهيمن والتبويض مرور باستخدام الموجات فوق الصوتية) ".

هذا هو السبب في الفرق بين عمر الحمل الولادة والجنين هو أسبوعين: كل شيء يتوقف على ما يؤخذ كنقطة انطلاق. إذا فترة الولادة من 1 أسبوع من الحمل يبدأ من أول يوم من آخر دورة شهرية التي تلت ذلك، يتم حساب الحمل الجنين المدى من اليوم الحمل مباشرة.

علامات الحمل لمدة 1 أسبوع

يرجع ذلك إلى حقيقة أن الغالبية العظمى من أطباء التوليد تحسب الحمل في الموعد المحدد الولادة هو الأسبوع الأول حتى للأم الحامل هو غير متأكد من أن البيض لها وإخصابها. لذا أعراض الحمل الشائعة هي أيضا غائبة: لا يشعر لا غثيان والتفريغ والتعصب رائحة وتورم في الثدي.

اختبار الحمل في الأسبوع الأول من الحمل سوف تظهر أيضا نتيجة سلبية، فإنه يجعل من الممكن أن مستوى موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية (قوات حرس السواحل الهايتية)، وهو الهرمون الذي الجسد الأنثوي يبدأ لتطوير بقوة فقط عندما يتم زرع البويضة الملقحة في الرحم ليست مرتفعة.

1 أسبوع من الحمل

مستوى HCG يرتفع كل يوم من الحمل، على سبيل المثال، في اليوم الخامس يتراوح 25-50 ميكرو وحدة / مل.، الأسبوع 4 عشر من الحمل مستواه بالفعل نحو 3000 ميكرو وحدة / مل. وأعلاه. وبناء على هذه البيانات، وهو اختبار الحمل قد تظهر الشريط الثاني شاحب فقط في 12-14 يوما بعد الإخصاب.

1 أسبوع من الحمل: ما لأم الحامل

إذا كنت ترغب في أن تصبح وكانت الأم واعية تماما، وكنت تستعد لهذا الحدث، بعد أن مرت جميع الفحوص الطبية اللازمة والبحوث، وجعل في حياتهم جميع التعديلات اللازمة، والشيء الوحيد الذي يمكن أن ننصح، والاستماع إلى الحدس الخاص بك واتبع الصحية كيف أعرف أني حامل.

1 أسبوع من الحمل

إذا كان السؤال من الحمل ممكن، مسكت لك على حين غرة، ثم محاولة تغيير طفيف حياته، مع مراعاة بعض القواعد في الأسبوع الأول من الحمل:

تجنب التدخين والكحول والأدوية المختلفة دون موافقة الطبيب. هذا هو السؤال الذي لا يتم مناقشتها من قبل قراركم وقوة الإرادة تعتمد على حياة وصحة الطفل الذي لم يولد بعد.

محاولة تعتني بنفسك وصحتك، وتجنب الجهد الزائد، لا المنتسبين مع الناس الذين هم مريض أن تكون مصابة. ويمكن عقد مرض فيروسي في الأسابيع الأولى من الحمل لعواقب حزينة، لذلك إذا كنت لا تستطيع البقاء في المناطق التي فيها تجمعات كبيرة من الناس - يجب أن تستخدم.

تجنب المواقف العصيبة في المنزل أو في العمل، لا تغضب، أقسم، العصبي، حل جميع النزاعات سلميا وقت ممكن. الآن ليس الوقت المناسب لمواجهة، وينبغي أن يكون شعارك العبارة المفضلة كارلسون: "الهدوء، الهدوء فقط!"

1 أسبوع من الحمل

رعاية التغذية السليمة أثناء الحمل، غنية بالفيتامينات والمعادن والكالسيوم وحمض الفوليك، الذي يساعد على النمو الطبيعي للجنين، والمبلغ المطلوب من السيلينيوم منع عيوب الحبل الشوكي. الحد من تناول التوابل والحامض والمالح، المدخنة والمعلبة، وإيلاء الاهتمام للأكل السبانخ والبروكلي ودقيق الشوفان، وأيضا المكسرات مفيدة، والفواكه المجففة.

عن المشي، وقضاء الوقت في الهواء الطلق، وتبحث عن الانسجام في الطبيعة وليس في مكتب متجهم الوجه. المشي من خلال الحديقة مع أحبائك - بديلا رائعا لالمراقص والحانات الصاخبة المزدحمة. إذا كانت حياتك هو في إيقاع مكثف جدا - مراجعة الجدول الزمني الخاص بك، تأخذ من الوقت لنفسك.

الأمهات الأعزاء في المستقبل، قد يكون في الواقع لتغيير طريقة اعتيادية في الحياة، لكننا نريد أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أننا يجب أن لا تعتقد أن كنت أفعل ذلك فقط من أجل الطفل. جميع المبادئ المذكورة أعلاه - قواعد بسيطة للرجل الذي يريد أن يكون في صحة جيدة، لا يوجد شيء معقد. بالتأكيد، سلوك متناغم والعضوي للأمهات أثناء الحمل لها أكبر تأثير إيجابي على الطفل في المستقبل، ولكن أكثر من ذلك بكثير تستفيد انها ستجلب، إذا أصبحت هذه المبادئ معتقداتك، كنت تتبع لها مع الفرح والسرور دائما أن تبدو جميلة والبهجة.

1 أسبوع من الحمل

وعلى الرغم من أن في هذه اللحظة، "نصف" من طفلك - انها واحدة من 300 000 البيض، وسيتم تشكيل "النصف" الثاني لمدة 14 يوما في الحيوانات المنوية الناضجة هي الآن أفضل وقت للبدء في اتخاذ الرعاية من نفسك وطفلك في المستقبل.

نتمنى لكم في أقرب وقت ممكن لرؤية اثنين المشارب على المحك ونحن سعداء لإبلاغ الأقارب أن منزلك سيكون قريبا على رجل صغير أكثر!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق