الحمل في الثلاثينات من العمر

الحمل في الثلاثينات

الحمل في الثلاثينات
إعادة التفكير في الكربوهيدرات المكررة

قد تكون الكربوهيدرات من مأزق الغذائية، ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تأكل منها مع التخلي عنه. الكثير من الكربوهيدرات المكررة، مثل الخبز الأبيض والمعكرونة، والأرز الأبيض، وليس من شأنه أن يخفض احتمال الخاص بك مباشرة من الحمل لكنها لن شورتشنج جسمك.

عملية التكرير شرائط العناصر الغذائية الرئيسية من الحبوب. من بين تلك التي فقدت هي عدة التي تعزز الخصوبة، مثل مضادات الأكسدة والفيتامينات B، والحديد. امرأة تحاول أن تصور أن حزمة حميتها مع العديد من الأطعمة الغنية بالمغذيات وقت ممكن، والحبوب الكاملة هي مكان عظيم للبدء، يقول اختصاصي التغذية Stadd.

وفقا لوزارة الخارجية الأمريكية لفي الزراعة (USDA) المبادئ التوجيهية الغذائية بعد تجديده ، وتهدف لحوالي 6 أونصات من الحبوب يوميا، وجعل ما لا يقل عن نصف تلك الحبوب الكاملة. هذا هو تقريبا ما يعادل كوب من الحبوب والحبوب الكاملة لتناول الافطار واثنين من شرائح من خبز القمح شطيرة في الغداء.

إذا كان لديك تكيس متلازمة المبيض ((PCOS)، والسبب الأكثر شيوعا للعقم عند النساء، وإيلاء اهتمام إضافي إلى الحبوب الكاملة. PCOS هو عدم التوازن الهرموني يمكن أن تزداد سوءا عندما تكون مستويات الأنسولين في مجرى الدم زيادة، والسبب الرئيسي وراء الأنسولين كبير المسامير هي الكربوهيدرات المكررة.

ويوضح اختصاصي الخصوبة Leondires أنه عندما تأكل المرأة مع متلازمة تكيس المبايض الكثير من الكربوهيدرات المكررة، والتدفقات الأنسولين في الدم، يغذي إلى المبايض، ويمكن أن يؤدي إلى عدم انتظام الإباضة.

أكل الخضر الخاصة بك، والحمر، ويصفر

التفكير في المنتجات كما الفيتامينات الطبيعة الأم. الفواكه والخضروات يتم تسليم سوى ثروة من الفيتامينات والمعادن، وانهم تفيض أيضا مع المغذيات الدقيقة خالية من خرق جذرية، مثل المواد الكيميائية النباتية والمواد المضادة للاكسدة. (الجذور الحرة هي جزيئات الضارة التي تتسلل إلى الجسم في أعقاب كل شيء من ضوء الشمس لعوادم السيارات ويمكن أن تلحق الضرر البويضات، الحيوانات المنوية، والأعضاء التناسلية.)

الحصول على أكثر ضجة الغذائية لباك الخاصة بك عن طريق شراء الفواكه والخضار ذات الألوان الزاهية، مثل التوت، والفلفل الأحمر، واللفت. وأكثر حيوية وهوى، والمزيد من المواد الغذائية معبأة المنتجات الزراعية. إعادة ملء وعاء الفاكهة الخاصة بك وانتاج بن أسبوعيا، ومحاولة الحصول على حوالي 2 كوب من الفاكهة و 2 1/2 كوب من الخضار يوميا.

أكل السمك

إذا تقارير مستويات عالية من الزئبق الذي تخطي المأكولات البحرية، وحان الوقت لإعادة النظر. الأسماك لديها الدهون الأساسية تسمى أحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي يحتاجها جسمك للخصوبة المثلى - والمأكولات البحرية هي أفضل مصدر.

أوميغا 3S مهمة لخلايا المخ والعين نمو الجنين ولها فوائد عديدة مرتبطة بالحمل الأخرى، بما في ذلك خفض خطر إصابتك الولادة قبل الأوان ، مما يقلل فرصتك في دورية نيو انجلاند الطبية ، وتخفيف الاكتئاب . فمن المهم للحصول على أحماض أوميغا 3 الدهنية من الطعام لأن جسمك لا يجعل لهم.

أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من المصادر marine- والنباتية. فقط تذكر أن-3S أوميغا في المأكولات البحرية لها سلسلة طويلة من الأحماض الدهنية التي المستندة إلى النباتات أوميغا 3S (مثل الجوز وبذور الكتان) لا. للحصول على أقصى استفادة من أوميغا 3S، وتناول الأسماك الدهنية المياه الباردة مثل السلمون والتونة والسردين والرنجة أو بضع مرات في الأسبوع.

ومع ذلك، فإنه من الصعب لا داعي للقلق حول تلوث الزئبق في الأسماك. الزئبق مادة سامة إلى الجنين، ويمكن أن نطيل في مجرى دم المرأة لأكثر من عام.

والخبر السار هو أنه ليست جميع الأسماك تحتوي على نفس كمية الزئبق. وتقول إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أن المرأة تحاول أن تصور أن تأكل بسلام تصل إلى 12 أوقية (حوالي اثنين المقبلات) أسبوعيا من الأسماك منخفضة من الزئبق، مثل الجمبري، و التونة الخفيفة المعلبة، سمك السلمون، سمك السلور أو.

ادارة الاغذية والعقاقير ينصح تجنب البكورة المعلبة (أبيض) التونة وكذلك سمك أبو سيف الطازجة أو المجمدة، تايلفيش، الإسقمري، شرائح لحم التونة، سمك القرش، سمك الهلبوت البرتقالي والماكريل الإسباني، مارلن، والهامور لأن لديهم أعلى مستويات الزئبق.

تحقق من مقالنا حول سلامة الأسماك لمزيد من النصائح حول العثور على طريقك من خلال المتاهة الزئبق.

إذا كنت لا تحب طعم السمك، في محاولة مكملات زيت السمك. ولكن مما لا شك فيه أن التحدث إلى طبيبك أولا لمعرفة كم كنت بحاجة لاتخاذ.

ضخ ما يصل على الحديد

ملء احتياطي الحديد في الجسم قبل ان تحصل الحوامل، وخاصة إذا دورتك الشهرية هي ثقيلة بشكل خاص، يقول سام تاتشر، والغدد الصماء التناسلية في مركز العلوم الإنجابية التطبيقية في جونسون سيتي، تينيسي، ومؤلف كتاب إحداث الطفل: كل ما تحتاج إلى معرفته الحصول على الحوامل . "نزيف كل شهر هو مصدر دائم للنضوب الحديد"، ويقول تاتشر.

تحميل حتى الآن، لأنه بمجرد كنت تتوقع، وجسمك لديه صعوبة في الحفاظ على مخزون الحديد على النحو طفلك يمتص المعادن من أنت. لجعل الأمور أكثر سوءا، القليل جدا من الحديد في بداية الحمل يضعك في خطر ل فقر الدم بعد الولادة - وهي حالة تصيب الامهات الجديدة التي تسبب خلايا الدم الحمراء في الانخفاض اقل من العادي ويستنزف مستوى الطاقة الخاصة بك.

إذا كنت لا تأكل اللحوم الحمراء الكثير أو يمكنك اتباع نظام غذائي نباتي أو نباتي، تأخذ الفيتامينات مع الحديد. و، لتكون على الجانب الآمن، اسأل طبيبك لاختبار الدم لفقر الدم عند زيارتك ل فحص ما قبل الحمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق