التوقف عن تناول حبوب منع الحمل

حبوب منع الحمل

عندما يتعلق الأمر الحصول على الحوامل، والقول المأثور القديم "أنت ما تأكله" عصابات صحيح. "ما تأكله يؤثر على كل شيء من الدم إلى خلايا الجسم للهرمونات الخاص بك،" تقول سينثيا Stadd، أخصائي التغذية في مركز بيركلي للالعافية الإنجابية وصحة المرأة في مدينة نيويورك.

وفقا لجمعية الحمل الأمريكية، وهي منظمة غير ربحية تعزز الصحة الإنجابية، يجب أن تسمح ثلاثة أشهر إلى سنة لإجراء تغييرات في النظم الغذائية لتترسخ. ولكن إذا كنت جيدا بالفعل في عملية صنع الطفل، لا تأكل - انها لم يفت الاوان. ابدأ القراءة للحصول على نصائح للحصول على النظام الغذائي الخاص بك في الشكل.


حاسبة التبويض
معرفة عندما كنت المرجح أن الإباضة - وزيادة فرص الحمل.
شرب الكحول باعتدال

والزجاج عرضية من النبيذ أو زجاجة من البيرة ربما لن تؤذي احتمالات الحمل. فقط للتأكد من أنك لست حاملا بالفعل بسبب الكحول يمكن أن تضر الجنين النامي.

هذا يعني أن الوقت ليكون الممتنع عن المكسرات ما بين التبويض والحيض، كما يقول مارك Leondires، أخصائي الخصوبة والمدير الطبي للطب التناسلي المقربين من ولاية كونيتيكت. "إن أفضل وقت لتناول مشروب خالية من القلق هو اليوم الذي تحصل الدورة الشهرية".

ومع ذلك، إذا كان لديك دورات غير منتظمة (التي يمكن أن تجعل من الصعب أن تعرف عندما كنت في فترة الإباضة) أو عادة صعوبة في الحمل، وأنها تلعب آمنة وتجنب الكحول تماما. على الرغم من أن دراسات آثار الكحول على خصوبة غير حاسمة، وبعض لم تظهر وجود صلة طفيف بين الشرب وصعوبة في الحمل.

توصي الجمعية الأمريكية للطب التناسلي أنه إذا لم تشرب، وليس لديهم أكثر من اثنين من المشروبات يوميا إذا كنت تحاول الحصول على الحوامل.

عن بدائل غير الكحولية، راجع قائمتنا ل أفضل المشروبات "عذراء" .

كبح الكافيين

البحث حول ما إذا كان الكافيين يمكن أن تؤثر على الخصوبة هو مختلط. ويتفق الخبراء عموما أن منخفضة إلى معتدلة استهلاك الكافيين (أقل من 300 ملليغرام في اليوم، أي ما يعادل اثنين أكواب 8 اوقية (الاونصة) من القهوة) لن تحصل في الطريق من الحمل.

ولكن قد ترغب في قطع الكافيين تماما إذا كنت تواجه صعوبة في الحمل أو تمر التخصيب في المختبر. حتى يظهر علم يقينا أن تناول الكافيين لا يؤثر على الخصوبة، لماذا تأخذ فرصة؟ رابطة الحمل الأميركية تقول أن الكافيين يمكن أن يعيق قدرة الجسم على امتصاص الحديد والكالسيوم، وتنصح يعطيها مرور.

يمكن الذهاب تركيا الباردة والقضاء على جميع الكافيين في وقت واحد يسبب الصداع سيئة. حتى إذا قررت لركلة العادة الكافيين تماما، قد ترغب في القيام بذلك تدريجيا.

كل يوم، تحل محل أكثر قليلا من الشراب تحتوي على مادة الكافيين في كوب مع قهوة منزوعة الكافيين، حتى كنت قد مفطوم نفسك. مرة واحدة كنت قد عدلت في الحياة مع ضئيلة أو معدومة الكافيين، قد تجد الحليب على البخار من تسديدة من شراب بنكهة القهوة بديلا لطيفة - وسوف الكالسيوم القيام جسمك جيدا.

قراءة المزيد عن الكافيين والخصوبة ، بما في ذلك كم من المنشطات في الأطعمة المفضلة لديك والمشروبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق