الحمل في الأربعينات من العمر


الحمل في الأربعينات
الحمل في الأربعينات

الحمل في الأربعينات


الليستيريا هو نوع من البكتيريا الضارة الموجودة في جاهزة للأكل اللحوم، الأجبان الطرية، ومنتجات الألبان غير المبسترة. النساء الحوامل أكثر 20 مرات أكثر من البالغين الأصحاء الآخرين للحصول على المرضى من تناول الطعام الذي تغلب عليه اسهم الليستيريا. أولئك الذين يحاولون ينبغي أيضا أن تكون في حالة تأهب لتصور الليستريات (العدوى الناجمة عن الليستيريا) يمكن أن يسبب الإجهاض في الثلث الأول من الحمل في وقت مبكر - ربما حتى قبل أن تعرف أنك حامل.

لقتل الليستيريا، حرارة الأطعمة عالية المخاطر في الميكروويف حتى انهم تبخير الساخنة. للحد من نمو البكتيريا على بقايا الطعام، وضبط درجة الحرارة في الثلاجة على 40 درجة أو أقل. إرم أي طعام وهذا ما كان في درجة حرارة الغرفة لأكثر من ساعتين. الأطعمة التي يجب تجنبها تماما: السوشي الخام ، المبردة المأكولات البحرية المدخنة (مثل السلمون المدخن)، بات المبردة أو ينتشر اللحوم (المعلبة أو ينتشر الجرف مستقرة آمنة للأكل)، الجبن الطري غير المبستر المصنوعة من (الخام) الحليب، وغيرها من منتجات الألبان غير المبسترة.

التبديل مصادر البروتين

البروتين هو جزء هام من نظام غذائي صحي، ولكن وفقا لوزارة الزراعة الأميركية، فإن العديد من الأميركيين تعتمد بشكل كبير جدا على لحوم البقر، ولحم الخنزير، والدجاج للحصول على احتياجاتهم من البروتين يوميا. ويقول خبراء في كلية الطب بجامعة هارفارد أن استبدال وجبة من اللحوم كل يوم مع الخضار أو الحليب من البروتين مثل الفول والبازلاء وفول الصويا أو التوفو، أو يمكن أن المكسرات يعزز الخصوبة.

ما هو أكثر من ذلك، وهذه الخيارات هي عادة ما تكون أقل من الدهون والسعرات الحرارية من شريحة لحم أو دجاج مقلي، حتى أنها يمكن أن تساعد في الحفاظ على وزن صحي.

ملء الفراغات مع الفيتامينات

الحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها لخصوبة من الغذاء وحده صعبة. التحوط الرهانات الخاصة بك عن طريق أخذ فيتامين قبل الولادة أو الفيتامينات العادية.

على الرغم من فيتامينات ما قبل الولادة سوف تعطيك العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاج إليها، فإنها قد تكون أكثر تكلفة، وأنها يمكن أن تكون أصعب على معدتك لأنها تحتوي على مستويات أعلى من العناصر الغذائية من الفيتامينات العادية. (بعض الخبراء يشيرون الى اتخاذ الخاص بك قبل الولادة فيتامين قبل النوم مباشرة للمساعدة في درء اضطراب في المعدة).

إذا قررت أن تأخذ أكثر من وصفة طبية الفيتامينات بدلا من الفيتامين قبل الولادة، تأكد من اتباع هذه المبادئ التوجيهية الهامة:

تأكد من أنها لا تحتوي على أكثر من البدل اليومي الموصى به من 770 ميكروجرام (2565 وحدة دولية) من فيتامين (أ) ، إلا انه في كل نموذج يسمى بيتا كاروتين. يمكن الحصول على الكثير من نوع معين من فيتامين (أ) يسبب تشوهات خلقية. (من النوع الذي يحدث بشكل طبيعي في الغذاء الآمن، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق المبالغه من خلال تناول الأطعمة الغنية بفيتامين A.)
بحث عن الفيتامينات مع لا يقل عن 400 ميكروغرام من حمض الفوليك. هذا فيتامين ب يحمي الأطفال من التشوهات الخلقية العصبية أنبوب، مثل السنسنة المشقوقة. فمن الأهمية بمكان الحصول على ما يكفي من حمض الفوليك قبل ان تحصل الحوامل، وذلك لأن أشكال الأنبوب العصبي طفلك بعد 3-4 أسابيع الحمل عند كثير من النساء لا يدركون حتى أنهم حاملا.
اختيار الفيتامينات من شأنها أن توفر أيضا جرعة صحية من فيتامين B12. الأدلة الأولية تلمح إلى أن نقص B12 يمكن أيضا أن تلعب دورا في بعض عيوب الأنبوب العصبي. لأنه وجد فيتامين B12 في المقام الأول في الأغذية ذات الأصل الحيواني، يجب على النساء الذين نادرا ما أكل اللحوم أو اتباع نظام غذائي صارم نباتي أو نباتي إما يبحثون عن الفيتامينات التي توفر أوصى B12 كامل البدل اليومي (2.4 ميكروغرام) أو النظر في اتخاذ تكملة B12.
إذا كنت غير متأكد ما لتأخذ، اسأل طبيبك أن يوصي تكملة بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر الخصوبة والنظام الغذائي، والرجال لا النزول خالية من الاسكتلندي. توصي ليزا Mazzullo، وهو أستاذ-اوب جن ومساعد أمراض النساء والتوليد في جامعة نورث وسترن فاينبيرغ للطب في شيكاغو، أن يكون الآباء إلى اتخاذ الفيتامينات يوميا يحتوي على الزنك والسيلينيوم لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل الحمل. وتشير الدراسات إلى هذه المعادن تساعد في تنمية الحيوانات المنوية صحية.

السبب في أن الوقت تأخر لمدة ثلاثة أشهر؟ يستغرق كل هذا الوقت للحيوانات المنوية لتطوير كامل والاستفادة من مكملات.

الحيوانات المنوية فأنزل شريك حياتك تم إنشاؤه في الواقع اليوم قبل 90 أيام، تقول إيمي يرمق، اختصاصي التغذية المسجلة في سان دييغو، كاليفورنيا، وشارك في تأليف كتاب قبل حملك: دليل لمدة 90 يوما للأزواج في كيفية الاستعداد لمفهوم الصحة . "إعداد الجيني الذي يحدث أثناء نمو الحيوانات المنوية، لذلك أن الأشياء الثقيلة جدا."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق