هل يمكنني أخذ أقراص الميجا فيتامين وأنا أحاول الإنجاب؟

اخد الفيتامينات

العلامات المبكرة من الحمل

هل يمكن أن تكون حاملا؟ قد تظهر بعض الأعراض حوالي الوقت الذي كنت قد غاب فترة - أو أسبوع أو اثنين في وقت لاحق. في الواقع، 7 من أصل 10 نساء لديهم أعراض في الوقت الذي كنت ستة أسابيع الحوامل.

إذا كنت لا تتبع دورة الطمث الخاص بك أو إذا كان يختلف على نطاق واسع من شهر واحد إلى آخر، قد لا تكون متأكدا متى تتوقع الدورة الشهرية. ولكن إذا كنت تبدأ لتجربة بعض الأعراض أدناه - وليس جميع النساء الحصول على كل منهم - وكنت أتساءل لماذا لم تكن قد حصلت الدورة الشهرية، قد يكون جيدا جدا حاملا. اتخاذ اختبار الحمل في المنزل لمعرفة لعلى يقين!

إذا كنت حاملا، يرجى زيارة موقعنا منطقة الحوامل حديثا لمحة سريعة عن ما يخبئ .

10. الغذاء تنافر

إذا كنت حاملا حديثا، فإنه ليس من غير المألوف أن يشعر بالامتعاض من رائحة شطيرة بولونيا أو فنجانا من القهوة، وبالنسبة لبعض العبير لتحريك هفوة لا ارادي الخاص بك. وإن كان لا أحد يعرف على وجه اليقين، وهذا قد يكون من الآثار الجانبية لزيادة بسرعة كميات من هرمون الاستروجين في النظام الخاص بك. قد تجد أيضا أن بعض الأطعمة التي كان يحظى هي فجأة مثير للاشمئزاز تماما لك.

9. تقلب المزاج

من الشائع أن يكون تقلب المزاج خلال الحمل، وذلك جزئيا بسبب التغيرات الهرمونية التي تؤثر على مستويات الخاص بك من الناقلات العصبية (الرسل الكيميائية في الدماغ). الجميع يستجيب بشكل مختلف لهذه التغيرات. بعض الامهات ليكون تجربة تصاعد المشاعر، سواء كانت جيدة او سيئة. الآخرين يشعرون بمزيد من الاكتئاب أو القلق .

ملاحظة: إذا كنت قد تم الشعور بالحزن أو ميؤوس منها أو غير قادرة على التعامل مع المسؤوليات اليومية الخاصة بك، أو كنت تواجه أفكار تضر نفسك، استدعاء مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أو الصحة العقلية المهنية على الفور.

8. الانتفاخ في البطن

التغيرات الهرمونية في الحمل المبكر قد يترك لك الشعور بالامتلاء، على غرار شعور بعض النساء قبل الحيض. هذا هو السبب في ملابسك قد يشعر أكثر أناقة من المعتاد في محيط الخصر، حتى في وقت مبكر عندما الرحم لا يزال صغيرا جدا.

7. كثرة التبول

بعد فترة وجيزة أن تصبح حاملا، والتغيرات الهرمونية موجه سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى زيادة معدل تدفق الدم عن طريق الكلى. هذا يسبب المثانة لملء بسرعة أكبر، لذلك تحتاج إلى التبول في كثير من الأحيان . هذا العرض قد يبدأ في وقت مبكر من ستة أسابيع إلى الأشهر الثلاثة الأولى.

وسوف تستمر كثرة التبول - أو تكثيف - كما تقدم الحمل. يرتفع حجم الدم بشكل كبير أثناء الحمل، مما يؤدي إلى السوائل الزائدة التي يجري تجهيزها وتنتهي في المثانة. وتتفاقم المشكلة كما يمارس طفلك الذي ينمو مزيد من الضغط على مثانتك.

6. التعب

 
داخل الحمل: أسابيع 1-9
والرسوم المتحركة 3D نظرة على الطفل في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.
الشعور بالتعب فجأة؟ لا، جعل هذا استنفدت . لا أحد يعرف على وجه اليقين ما يسبب التعب المبكر الحمل، ولكن من الممكن أن المستويات المتزايدة من هرمون البروجسترون تساهم في النعاس الخاص بك. وبطبيعة الحال، غثيان الصباح والحاجة إلى التبول بشكل متكرر أثناء الليل يمكن أن تضاف إلى بطء الخاص بك أيضا.

يجب أن تبدأ في الشعور أكثر نشاطا بمجرد ضرب الثلث الثاني من الحمل، على الرغم من التعب عادة ترجع في وقت متأخر من الحمل عندما كنت تحمل نحو الكثير من الوزن وبعض المضايقات الشائعة للحمل و جعل الأمر أكثر صعوبة ل حصول على ليلة نوم جيدة .

5. العطاء، تورم الثديين

واحدة من العلامات المبكرة من الحمل غير الحساسة، الثدي قرحة الناجمة عن ارتفاع مستويات الهرمونات. وجع وتورم قد يشعر وكأنه نسخة مبالغ فيها من كيف يشعر ثدييك قبل الدورة الشهرية. عدم الراحة الخاصة بك ينبغي أن يقلل بشكل كبير بعد الثلث الأول من الحمل، بينما يعدل جسمك إلى التغيرات الهرمونية.

4. الغثيان

بالنسبة لبعض النساء، غثيان الصباح لا تصل حتى بعد حوالي شهر من الحمل، على الرغم من البعض الآخر أنها قد تبدأ بعد اسبوع او اثنين في وقت سابق. وليس فقط في الصباح، إما: المتعلقة بالحمل والغثيان (مع أو بدون قيء) يمكن أن يكون صباح المشكلة، ظهر اليوم، ليلا أو نهارا.

ما يقرب من نصف النساء الحوامل مع غثيان يشعر الإغاثة كاملة في بداية الثلث الثاني من الحمل. بالنسبة لمعظم الآخرين يستغرق شهرا آخر أو نحو ذلك للغثيان لتخفيف. قلة محظوظة الخروج منه تماما.

3. فترة غاب

إذا كنت عادة منتظمة جدا ولا تصل فترة بك في الوقت المحدد، قد تقرر أن تفعل اختبار الحمل قبل لاحظت أي من الأعراض المذكورة أعلاه. ولكن إذا كنت لا العادية أو كنت لا تتبع دورة الخاص بك، والغثيان والثدي الرقة ورحلات اضافية الى الحمام قد يكون إشارة الحمل قبل أن تدرك أنك لم تحصل على دورتك الشهرية.

2. درجة حرارة الجسم القاعدية الخاص بك يبقى عالية

إذا كنت قد تم رسم درجة حرارة الجسم القاعدية وترى أن درجة حرارتك مرتفعة وبقي لمدة 18 يوما في صف واحد، وربما كنت حاملا.

واخيرا ...

1. والدليل: اختبار الحمل المنزلي إيجابي

على الرغم من ما كنت قد قرأت على مربع، والعديد من اختبارات الحمل المنزلية ليست حساسة بما يكفي للكشف موثوق الحمل حتى حوالي أسبوع بعد فترة غاب. لذلك إذا كنت ترغب في إجراء اختبار في وقت سابق من ذلك والحصول على نتيجة سلبية، حاول مرة أخرى في غضون أيام قليلة. تذكر أن الطفل يبدأ في التكون قبل يمكن أن أقول لكم كنت حاملا، لذلك تأخذ الرعاية الصحية الخاصة بك بينما كنت في انتظار لمعرفة ذلك.

مرة واحدة كنت قد حصلت على نتيجة إيجابية، وجعل موعد مع طبيبك. يتوجه الآن لدينا أكثر من منطقة الحمل . أيضا، لا ننسى ل تحديث ملفك الشخصي والاشتراك في موقعنا طفلي هذا الأسبوع النشرة. تهانينا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق