كيف يؤثر العمر على خصوبتك وصحة طفلك

الخصوبة والعمر
تحسين النظام الغذائي الخاص بك

وكلما كنت بدء تناول الطعام بشكل جيد، والأرجح أنك للحصول على الحوامل. لكل من الرجال والنساء، ترتبط الطعام والخصوبة. تحتاج إلى عصا لنظام غذائي متوازن لتعزيز فرصك في الحمل وإنجاب طفل سليم.

تناول عدة حصص من الفاكهة والخضراوات والحبوب مثل القمح الكامل والخبز، والأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل اللبن، الجبن، واللبن كل يوم. بعض الفيتامينات والمواد المغذية - مثل الفيتامينات C و E والزنك، وحمض الفوليك - مهمان لصنع الحيوانات المنوية صحية. عدم الحصول على ما يكفي من المواد المغذية يمكن أن يؤثر على دورتك الشهرية، مما يجعل من الصعب التنبؤ عند الإباضة. وأنت قد لا الإباضة على الإطلاق إذا كنت قد فقدت كمية حاد في الوزن أو بدناء.

ما يجب تفاديه

اذا كانت عادات تناول الطعام الخاصة بك تترك شيء على ما يرام - والعديد من الناس - سيكون لديك لإجراء بعض التعديلات. بعض النصائح الصلبة: قطع أو فقط اشرب احيانا الكحول. (بالنسبة للبدائل غير الكحولية، انظر لدينا قائمة من أفضل المشروبات البكر ). التوقف عن استخدام العقاقير المنشطة، وإذا كنت تدخن، الإقلاع عن التدخين. كل هذه المواد والعادات يمكن أن تضر الجنين.

قد تحتاج أيضا إلى خفض الانفاق على الكافيين. البحث حول ما إذا كان الكافيين يمكن أن تؤثر على الخصوبة هو مختلط. ويتفق الخبراء عموما أن منخفضة إلى معتدلة استهلاك الكافيين، أي أقل من 300 ملغ يوميا أو حوالي ما يعادل اثنين 8 أكواب أوقية من القهوة، لن تؤثر على الخصوبة، ولكن طبيبك قد يوصي بأن تقوم بقص الكافيين خارج تماما للعب آمنة. تعلم المزيد عن الكافيين والخصوبة .

على الرغم من أن الأسماك عموما بصحة جيدة للغاية، وأنواع معينة على نسبة عالية من الزئبق، والتي يمكن أن تشكل خطرا على الطفل الذي لم يولد بعد. لأن الزئبق يمكن أن تتراكم في الجسم، وباقية هناك لأكثر من عام، فمن الأفضل لتجنب الأسماك عالية من الزئبق مثل سمك القرش، سمك أبو سيف، الإسقمري، وتايلفيش بينما أنت تحاول أن نتصور. بدلا من ذلك، وتناول الأسماك المنخفضة الزئبق مثل سمك السلمون والتونة الخفيفة المعلبة (لا البكورة، وهي نسبة أعلى من الزئبق) مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع. قراءة المزيد عن تناول الأسماك أثناء محاولة الحمل .

يجب استهلاك اللحوم المصنعة بكميات صغيرة، ويدخنون أو ينبغي تجنب اللحوم النيئة تماما أثناء الحمل. حتى الكلاب الساخنة أو اللحوم الباردة يجب أن تكون ساخنة حتى يتم تبخير قبل تناول الطعام لهم إذا كنت حاملا.

تناول المكملات من فيتامين المعدنية.

على الرغم من أنك يمكن أن تلبي ما يقرب من جميع احتياجاتك الغذائية من خلال اتباع نظام غذائي متوازن، العديد من الخبراء يعتقدون أنه حتى أصح أكلة يمكن استخدام مساعدة إضافية. قد تجد أنه من الصعب بشكل خاص لتناول الطعام بشكل جيد عندما كنت في العمل أو الأبوة والأمومة أطفال آخرين، لذلك أخذ فيتامين قبل الولادة يضمن أن كنت تحصل على ما يكفي من حمض الفوليك والمواد المغذية الأخرى لتعزيز فرصك في الحمل.

تذكر أن المكملات الغذائية وقائية، وليس بديلا عن اتباع نظام غذائي سليم. ومنذ قد تحتوي العادية دون وصفة الفيتامينات جرعات كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي يمكن أن تكون ضارة على الجنين، انها ذكية للتبديل إلى حبوب منع الحمل وضعت خصيصا للنساء الحوامل. قد أولئك الذين يستهلكون حمية نباتية أيضا تحتاج فيتامين D وB-12 ملاحق بالإضافة إلى البروتين اضافية. التحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك لمعرفة المكملات الغذائية قبل الولادة المناسب لك.

الحصول على الكثير من حمض الفوليك - لا يقل عن 400 ميكروجرام يوميا.

وقد ثبت هذا الفيتامين لتقليل خطر إصابة الطفل من الأنبوب العصبي العيوب الخلقية مثل السنسنة المشقوقة، ويرتبط ذلك إلى انخفاض الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية والسرطان والسكري.

معظم النساء في سن الإنجاب يجب ان تحصل على 400 ميكروغرام (ميكروغرام) يوميا، أي ما يعادل 0.4 ملليغرام (ملغم)، وفقا لدائرة الصحة العامة في الولايات المتحدة (USPHS). إذا كان لديك تاريخ عائلي من الأنبوب العصبي العيوب الخلقية أو تناول الأدوية للمضبوطات، ومقدم الرعاية الصحية الخاص بك قد نقترح عليك أن زيادة الاستهلاك اليومي ل4000 ميكروغرام، أو 4 ملغ، بدءا مدة شهر على الأقل قبل الحمل ويستمر طوال أول الخاصة بك الثلث. وإذا كنت تواجه توأمين أو ثلاثة توائم، ومزود اقول لك ربما لزيادة تناول حمض الفوليك للا يقل عن 400 ميكروغرام لكل طفل.

يجب أن يحتوي حسن على وصفة طبية قبل الولادة فيتامين أكثر من توصية الحد الأدنى من حمض الفوليك، بين 600 و 800 ميكروغرام - ما عليك أثناء الحمل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تأكل الأطعمة غنية بفيتامينات الفولات مثل الخضار الورقية الخضراء الداكنة مثل السبانخ واللفت والحمضيات، والمكسرات، والبقول، والحبوب الكاملة، والخبز المدعم والحبوب. حمض الفوليك هو فيتامين قابل للذوبان في الماء، لذلك جسمك سوف طرد الفائض إذا كنت تستهلك أكثر من اللازم. ولكن هناك الجانب السلبي لكونها قابلة للذوبان في الماء، أيضا. يمكنك أن تفقد الكثير من هذا الفيتامين في الماء الطهي، لذلك البخار أو طهي الخضار في كمية صغيرة من الماء للحفاظ على حامض الفوليك.

بالنسبة لبعض النساء، وهناك استثناء لهذه القاعدة: الحصول على الكثير من حمض الفوليك قد يخفي B-12 عوز، وهو في بعض الأحيان مشكلة بالنسبة لل نباتيين . إسأل طبيبك أو ممرضة التوليد إذا كنت تعتقد أنك قد تكون في خطر.

العثور على وزن الجسم المثالي.

ذرف بعض جنيه أو بنسبة قليلة إذا كنت من نقص الوزن، في حين كنت تحاول الحصول على الحوامل هو فكرة جيدة، لأنك تريد أن تكون قريبة قدر الإمكان من وزنك الموصى بها عند الحمل. ويجري المفرط أو نقص الوزن يمكن يجعل من الصعب الحصول على الحوامل. أيضا، النساء البدينات الحصول على مزيد من مضاعفات الحمل والولادة، وهم أكثر عرضة لإنجاب طفل منخفض الوزن عند الولادة النساء من نقص الوزن.

بينما كنت اتباع خطة الأكل الذكية مع قليل الدسم، الأطعمة الغنية بالألياف، وبدء أو زيادة ممارسة روتينية. إذا كنت بدينة، تهدف إلى تفقد 1-2 جنيه استرليني في الاسبوع، وهى نسبة آمنة من فقدان الوزن. فقدان الوزن القصوى من تحطم اتباع نظام غذائي يمكن أن تستنفد مخازن الغذائية في الجسم، وهي ليست وسيلة جيدة لبدء الحمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق