التوتر والضغط النفسي و فرص حدوث الحمل؟

التوتر والحمل
التغذية لها تأثير مباشر على قوة الحيوانات المنوية الخاصة بك. وتبين البحوث أن وجود نظام غذائي فقير وشرب الكحول بشكل منتظم، على سبيل المثال، يمكن أن تقلل من نوعية وكمية الحيوانات المنوية وجعل الحمل أكثر صعوبة. ومنذ العقم هو ما يقرب من قدر قضية الرجل كما المرأة - نحو ثلث مشاكل الخصوبة يمكن أن تعزى إلى الرجال - يمكن تناول الطعام بشكل صحي الآن زيادة فرص الحمل طفل.

وتبين البحوث الإضافية التي الآباء الذين يشربون الثقيلة خطر إتلاف الحيوانات المنوية الخاصة بهم. إذا كنت تشرب، ليس لديهم أكثر من واحد أو اثنين من المشروبات يوميا.

سواء شرب القهوة أو أضرار يساعد على الخصوبة الخاص بك هو أقل وضوحا. أسلم الرهان هو أن يشرب ما لا يزيد عن كوب أو اثنين في اليوم.

الذي المواد الغذائية هي الأكثر أهمية؟

وينبغي أن يكون النظام الغذائي الخاص بك كالحرب متوازنة ومتنوعة، ومغذية كما شريك حياتك . وفقا للجمعية الأمريكية للطب التناسلي، تظهر الأبحاث أن اتباع نظام غذائي صحي بما في ذلك الكثير من الأسماك والخضروات والحبوب الكاملة يعني الحيوانات المنوية أكثر نشاطا. من ناحية أخرى، حمية عالية في الدهون غير المشبعة قد تقلل عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي.

بعض النصائح المحددة للآباء في المستقبل: دراسة.. التوتر يخفض فرص النساء في الحمل

تناول الكثير من الأطعمة الغنية بفيتامين C ومضادات الأكسدة الأخرى. هذه المواد الغذائية تساعد على منع عيوب الحيوانات المنوية وزيادة الحركة (الحركة). والزجاج 8 أونصة من عصير البرتقال له حوالي 124 ملليغرام (ملغم) من فيتامين C. السعي إلى الحصول على ما لا يقل عن 90 ملغ يوميا - أكثر إذا كنت تدخن (لا يقل عن 125 ملغ).
الحصول على ما يكفي من الزنك. نقص الزنك يمكن أن يجعل الحيوانات المنوية تتجمع معا والمساهمة في العقم. مصادر كبيرة لمساعدتك في الحصول على 11 ملغ تحتاج تتضمن المحار (16 ملغ في ستة المحار المتوسطة)، خارج العجاف المتن لحوم البقر (4.8 ملغ لكل 3 أونس)، والفاصوليا المخبوزة (3.5 ملغ لكل 1 كوب خدمة) يوميا، ولحم الدجاج الظلام (2.38 ملغ 3 أونس).
الوقود حتى على حمض الفوليك. وتشير الدراسات إلى أن الرجال لديهم مستويات منخفضة من هذا الفيتامين B الرئيسي - نفس المرأة واحد في حاجة للحد من مخاطر الطفل من الأنبوب العصبي العيوب الخلقية - صعوبة في إنتاج الحيوانات المنوية صحية. قد تكون قادرة على الحصول على الحد الأدنى اليومي من 400 ميكروغرام من الحبوب المدعمة وجبة الإفطار، والخضر الورقية والبقول وعصير البرتقال، ولكن يمكن أخذ حمض الفوليك أو الفيتامينات التكميلية للتأمين إضافي لم يصب بأذى.
قطع (أو خفض) الكحول. ويعتبر شراب عرضية عموما آمنة، ولكن تشير الدراسات إلى أن شرب النبيذ والبيرة والمشروبات الكحولية أو الصلب يوميا يمكن أن تقلل من مستويات هرمون تستوستيرون وعدد الحيوانات المنوية وزيادة عدد الحيوانات المنوية غير طبيعي في السائل المنوي الخاص بك.
أخذ قرص الفيتامينات كل يوم. A حبوب منع الحمل ليست بديلا عن اتباع نظام غذائي صحي، ولكن الفيتامينات يمكن أن تساعدك على التأكد من أنك تحصل على المواد المغذية التي تحتاج إليها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق