متى عليّ التوقف عن تناول حبوب منع الحمل؟

حبوب منع الحمل

في حين أن الطرق المستخدمة في تقنيات هيكل السيارة الآسيوية في تسانغ تشي ني (وضوحا تشي-nayt أغنية)، شياتسو (شي-AHT-سو)، وتوي نا (tway-غ) قد تختلف بعض الشيء إلا أنها تشترك في موضوع مشترك من محاولة لجلب الجسم إلى التوازن لأقصى قدر من الصحة والخصوبة. "كل التركيز على إيجاد التوازن بين الين واليانغ"، كما يقول جونزالو فلوريس، L.Ac.، M.Ac.OM، المؤسس المشارك لمركز GroundSpring الشفاء في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون.

وهناك طريقة بسيطة لفهم الين واليانغ هي للتفكير في العضلات. وفقا لفلوريس، كل شيء في جسمك وهذا ما يبالغ، الإفراط، أو سحبت هو يانغ. على العكس، كل ما هو قرحة، مرهق، أو ضعيفة غير يين. "إذا قمت بتطبيق ذلك على الخصوبة،" فلوريس يفسر، "سيطلب طبيب أسئلة من قبيل ما إذا كانت المرأة قد آلام وما إذا انها في فترة الإباضة. واضاف ان" ممارس محاولة لتحديد ما يسبب للطاقة يكون قد تم حظره "تشي" -or.

النهج الآسيوية إلى الشفاء، مثل الطب الصيني التقليدي، والتأكيد دائما كله شخص الجسم والعقل والروح ويركز العلاج على الكيفية التي تؤثر بها هذه العناصر الثلاثة بعضها البعض. هدف الممارس هو جعل جسمك مرة أخرى إلى حالته الطبيعية من التوازن بحيث يمكنك تصور، حملها، وتسليم طفل يتمتع بصحة جيدة.

تحقيقا لهذه الغاية، فإنه ليس من غير المألوف لالوخز بالإبر والأعشاب والمكملات الغذائية، والتغيرات الغذائية ونمط الحياة لتكون جزءا من بروتوكول أشهر طويلة سيطلب منك اتباع بالإضافة إلى زيارات منتظمة لهيكل السيارة. بسبب عدد قليل من هذه التقنيات تم دراستها علميا في الغرب، كن متأكدا من التحدث مع طبيبك قبل محاولة منهم، وخاصة إذا كنت تمر أي نوع من علاج الخصوبة.

الذين في تسانغ

ما هذا

"تشي ني تسانغ هو جلب نهج طاوي إلى الولايات المتحدة من قبل رجل يدعى التايلاندية Mantak شيا،" تقول ليندا بيكر، CMT، LMT، المعالج هيكل السيارة الآسيوية المعتمدة في فينيكس، أريزونا. ويستند هذا النهج على الاعتقاد بأن الأجهزة في منطقة البطن تصبح المزدحمة. "الركود من ما نأكله، من التلوث، والعواطف هي جزء من عملية إضعاف، خاصة إذا كنا نجري باستمرار في المشاعر السلبية"، ويوضح بيكر. ووفقا للتقاليد الطاوية، كل من الأجهزة على حد سواء العاطفة الإيجابية والسلبية المتعلقة بها، والتي هي جزء من الرصيد. البطن يجب أن يكون "فتح" للجسم لتكون صحية وخصبة على النحو الأمثل.

كيف تعمل على تعزيز الخصوبة

يستخدم تشي ني تسانغ ممارس السرة كدليل لإجراء تقييم. "يجب أن تكون السرة متماثل تماما، ولكن إذا كان هناك تسحب، التلال، أو خطوط التوتر، ثم أن يقول لي ما الجهاز في النظام هو وجود قضية وما العاطفة يمكن أن تعلق على ذلك"، ويوضح بيكر. خلال العلاج، يستخدم طبيب منصات عدة أصابع لتطبيق ضغط لطيف ولكن حازمة إلى نقاط مختلفة في منطقة البطن على الافراج عن التوتر، وضيق، والازدحام، في محاولة للحصول على الطاقة، أو تشي (تشي وضوحا) التحرك بحرية مرة أخرى.

"تقنيات تسانغ نيي تشي تساعد على العمل بها رسوم العاطفية من الماضي التي يمكن أن تتداخل مع حمل صحي"، ويقول جيل مارين، مدير معهد تسانغ نيي تشي في بيركلي، كاليفورنيا. "هذه منخفضة عدد الحيوانات المنوية والبروستاتا مشاكل في كثير من الأحيان اضح للرجل، وبطانة الرحم والمشاكل الصحية النسائية الأخرى للمرأة. حتى عندما لا الأعراض الجسدية للعقم يمكن العثور عليها، ويمكن علاج تسانغ تشي ني تسمح أنماط عميقة الجذور من التوتر لمغادرة الجسم "، وقال انه يؤكد. الحد من التوتر والتعديلات الغذائية هي أيضا من العناصر المهمة في العلاج.

ما هذا
يستخدم شياتسو التدريب العملي على التلاعب لمواجهة سوء الاختيارات الغذائية، والقليل جدا ممارسة الرياضة والنوم، والحساسيات البيئية، وعلم الوراثة، والكثير من العمل، والقلق، والإجهاد كل الأشياء التي تسبب تشي في الجسم (أو كي باللغة اليابانية) أن تتعثر ويرميك من التوازن.
كيف تعمل على تعزيز الخصوبة
كما هو الحال مع تشي ني تسانغ، وكثير من المعالجين شياتسو قضاء بعض الوقت تقييم بطنك من خلال ملامسة لإجراء تقييم. أثناء التدليك، وسيركز ممارس في 12 أو 24 خطوط الطول محددة، أو خطوط تشي التي تعمل في جميع أنحاء الجسم. لعلاجات الخصوبة، وسيتم إيلاء اهتمام خاص لتشونغ مي (وضوحا "chawng بلادي")، أو القناة المركزية، التي تربط جميع خطوط الطول إلى الرحم.
"شياتسو، مثل توي نا، يشمل مجموعة واسعة من الأساليب، أنها يمكن أن تأخذ شكل الصلب، ضغط قوية مع التلاعب، أو ألطف الضغط، خفية مع تمتد أطرافه. ولكن كل ممارس ينبغي أن يعمل على أن القناة المركزية، سواء على طول العمود الفقري أو الذراعين أو الساقين "، ويقول فلوريس. عليك أن تكون الملبس أثناء العلاج شياتسو.
ما يكلف
علاج تستغرق حوالي ساعة وتكلف ما يقرب من 50 دولارا الى 150 دولارا. هل من المحتمل سوف تأتي في لجلسة واحدة في الأسبوع لمرتين شهريا.
للمزيد من المعلومات
اتصال المنظمة الأمريكية للهيكل السيارة العلاجات آسيا (www.aobta.org؛ 856-782-1616).

توي نا

ما هذا
توي نا هيكل السيارة (وتسمى أيضا tuina) هو جزء من الطب الصيني التقليدي (TCM)، وهو نهج شمولي القديم إلى العافية والشفاء. يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من جوانب TCM، بما في ذلك الأعشاب الصينية والوخز بالإبر.
كيف تعمل على تعزيز الخصوبة
خلال توي نا الجلسة أن تظل الملبس، ومعالجك ينطبق ضغط لطيف أو قوية (اعتمادا على له أو نمط بعض المفضل لها حتى لا تلمس الجسم) لتحريك العضلات والمفاصل، والجذع. "توي نا هو أكثر من التقويمي أو نمط العظام من التلاعب، في محاولة لتعبئة المفاصل،" ويلاحظ فلوريس.
ولكن مثل كل هيكل السيارة الآسيوية شمولي، فإنه يأخذ أيضا بعين الاعتبار الجوانب العاطفية والنفسية للحياة الشخص. كما هو الحال مع تشي ني تسانغ وشياتسو، والبطن مهم في توي نا في تشخيص وعلاج مشاكل الخصوبة أيضا. وتقول فلوريس: "في الطب الصيني، وأسفل البطن هو مركز من جسم الشخص. فهي موطن لرجال مينغ، أو "بوابة الحياة". قد الممارسين توي نا أيضا استخدام نبضة وظهور اللسان في جعل تقييمهم.
ما يكلف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق