اختيار جنس الجنين


تحديد جنس الجنين


عندما يتعلق الأمر إلى الأماكن التي تزيد احتمالات لدينا من الحمل، وكثير منا ربما اعتقد أكثر حول مكتب الطبيب مما نقوم به وطننا. ولكن فقط وأنت تنظر لأسباب طبية الكامنة التي قد يضعف الخصوبة، قد ترغب في النظر في منزلك لمعرفة ما اذا كان يؤيد الحمل. من وجهة نظر فنغ شوي (وضوحا schway فونغ)، ويمكن أن يعزى العقم في جزء منه إلى الطاقة، ودعا تشي، التي تم حظرها أو غير الراكدة. ويهدف هذا الفن الصيني القديم لتحقيق التوازن بين الطاقة من مكان للمحافظة على الصحة والرفاهية من أولئك الذين يعيشون أو يعملون هناك. مع عدد قليل من إصلاحات بسيطة فنغ شوي، يمكنك إنشاء منزل تشجع الطاقة الإيجابية والحمل.

فم تشي

عند كل ما في وئام، يتدفق تشي مثل النهر. ولكن عندما بيئة لا يتبع المبادئ الرئيسية لفنغ شوي، وأكشاك الطاقة. النتيجة؟ كل شيء من الصداع والتعب لمتاعب العمل ... والعقم. لجعل منزلك إلى التوازن، وتبدأ مع الباب الأمامي، والتي تعتبر "فم تشي"، حيث تدخل الطاقة المنزلية الخاصة بك. يجب أن تكون قادرا على النظر خارج الباب الأمامي الخاص بك ومعرفة مساحة مفتوحة، مثل الحديقة. إذا كتل أي شيء مدخل-تلة، شجرة، قطب الهاتف تمشيا مع بابك-الجبهة الطاقة التي تشجع يمكن أن يكون قد تم حظره الحمل أيضا. شنقا تتناغم الرياح على جانبي الباب يمكنك المساعدة في رسم بعيدا عن الطاقة المنبعثة من اعاقة (وانه من الاسهل بكثير من التحرك). يمكن وضع مرآة في أي مكان بالقرب من الباب الأمامي دفع بعيدا الطاقة والفرص أيضا، ولكن انها حاسمة خاصة لتجنب شنقا مرآة بحيث يعكس الباب الأمامي. بدلا من ذلك تريد تعزيز الطاقة للدخول وتتدفق من خلال منزلك.

تنشيط غرفة النوم الخاصة بك

غرفة النوم هي مساحة مهمة في فنغ شوي، لأنه هو المكان الذي ننام، وإعادة شحن، وجعل الحب. عندما كنت في محاولة للحصول على الحوامل، هدفكم هو لتحقيق التوازن بين الطاقة الإناث (وتسمى يين) والطاقة الذكور (وتسمى يانغ). تبدأ من خلال تجميل غرفة النوم الخاصة بك، ولكن استخدام تصاميم محايدة بين الجنسين والأشكال. كنت تهدف ل، والشعور محايد مهدئ من غرفة فندق فخم. دمج الألوان مثل الأبيض والعاجي، تان، والبني والوردي، أو الذهب يعزز الانسجام العلاقة والرغبة الجنسية. ولكن تجنب الزهور الطازجة. الوسائد وأغطية السرير الأزهار. وورق الجدران مع تصميم زهرة: من حيث فنغ شوي، والزهور هي اليانغ، أو الذكور، تعبيرا عن النبات، والتي يمكن أن تتنافس مع يانغ الطاقة زوجك.

تأكد من إزالة الكتب والكمبيوتر والتلفزيون من غرفة النوم عندما كنت في محاولة لتصور. هذه يستغرق وقتا طويلا بعيدا عن ما يجب أن يكون اثنين فقط للأغراض هذه الغرفة: النوم والعلاقة الحميمة. وتأكد من أن أي نازف أو المياه الجارية ويمكن سماع من السرير، لأن هذا يمثل خسارة للطاقة أيضا. عندما ليال الحصول على إغرائي، حاول استخدام مروحة الوقوف بدلا من مروحة في السقف، والتي يمكن أن يعطل إعادة الشحن من والجسم تشي شريكك أثناء الليل، استنزاف الطاقة الثمينة من الحمل. قد تحتاج إلى التخلي عن الجانب المفضل لديك من السرير أيضا: عندما يكذب، وينبغي أن تكون امرأة على الجانب الأيمن ورجل على اليسار. ويعتقد هذا إلى تنسيق وتوازن الطاقة الزوجين.

إفساح المجال للطفل

على الرغم من أن طفلك ليس هنا حتى الآن، أو حتى على الطريق، في فنغ شوي من المهم لخلق مساحة رمزيا لطفل جديد. وهذا يعني التخلص من فوضى. إذا كان منزلك ضيقة أو تجاوز مع الأشياء التي لا تحتاج إليها، هذا هو الوقت المناسب للنظر في التبرع، والقذف، أو تخزين حوالي ثلث ما لديك (وهذا يمثل مساحة المقاصة في حياتك لطفل، وثلث فرد من أفراد أسرتك). التعاقد مع خدمة التنظيف ومنظم المهنية يساعد على ضمان أن تبقى خالية من الفوضى. إذا كان منزلك أو شقة صغيرة، وهذا يمكن أن يكون أيضا عرقلة قدراتك للحمل. من الناحية المثالية، وكنت ترغب في الانتقال إلى منزل رحابة، إذا كان ذلك ممكنا.

رموز السلطة

وهناك طريقة أخرى بسيطة لدعوة في الطاقة التي تشجع على الحمل هي أن تحاصر نفسك مع صور النهضة والعناصر التي تمثل مفهوم، والخصوبة، والأطفال. الازواج الصينيين الراغبين في تصور تقليديا تضع في غرف نومهم صورة كلاسيكية من مائة طفل يلعب لتشجيع الحمل. وتشمل غيرها من رموز الخصوبة قوية الخيزران جوفاء، يرمز التواضع والخصوبة. صور لطائر العقعق، والطيور من السعادة والفرح. فانوس الأحمر على جانبي السرير لجلب جيد يانغ إلى غرفة النوم. والرمان، والتي تمثل أيضا الخصوبة.

حتى لو كنت لا تفهم تماما فنغ شوي أو كيف يعمل، ويمكن هذا الفن القديم تساعدك على رؤية منزلك في ضوء جديد، وتشجيع لك لإعادة مساحة المعيشة الخاصة بك مع لمسات بسيطة تجعل من ذلك، حرم جميل أكثر سلاما لدعم الجهود التي تبذلونها لتصبح أولياء الأمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق