أعاني من الربو ماذا يجب أن اعرف قبل الحمل

الربو والحمل
إذا كنت تحاول الحصول على الحوامل، فإنه من المفيد أن تعرف بالضبط عند الإباضة حتى تتمكن من توقيت الجنس وفقا لذلك. وكان العديد من النساء نجاح استخدام مجموعات تنبؤ الإباضة ، والتي هي في متناول يدي لأنها تلميح قبالة لكم قبل الإباضة. ويفضل آخرون أن تتبع دورة الإباضة عن طريق رسم درجة حرارة الجسم القاعدية الخاصة بهم (BBT) ومراقبة مخاط عنق الرحم من (CM).

ما هي درجة حرارة الجسم القاعدية؟

لديك درجة حرارة الجسم القاعدية (BBT) هي درجة حرارتك أدنى الجسم في فترة 24 ساعة. للحصول على قراءة دقيقة، يجب أن تأخذ درجة حرارة جسمك عند الاستيقاظ لأول مرة في الصباح، حتى قبل أن الجلوس في السرير. وسوف تحتاج إلى استخدام مقياس الحرارة القاعدية، وهي حساسة بما يكفي لقياس التغيرات الدقيقة في درجة حرارة الجسم. حاول أن تستيقظ وتأخذ القراءة في نفس الوقت تقريبا كل صباح.

وتتوفر في معظم الصيدليات وعادة ما تأتي مع تخطيط لتسجيل درجة حرارة جسمك كل يوم موازين الحرارة القاعدية. يحتوي مركز الطفل أيضا الرسم البياني فارغ يمكنك طباعة، جنبا إلى جنب مع خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية استخدامها و عينة الرسم البياني مملوءة مسبقا . عليك ربما تريد بضع نسخ من الرسم البياني فارغ لأنه سوف يستغرق بضع دورات لمعرفة نمط الإباضة الخاص بك. (وتطبيقات هناك أيضا يمكنك استخدامها.)

ما هو مخاط عنق الرحم؟

هناك العديد من أنواع مختلفة من الإفرازات المهبلية، واحدة منها هي مخاط عنق الرحم. على مدى دورة الطمث الخاص بك، فإن المبلغ واللون والملمس من مخاط عنق الرحم لديك تغيير، وذلك بفضل لتذبذب مستويات الهرمون. يمكن التحقق من مخاط عنق الرحم وتتبع هذه التغييرات تساعدك على معرفة عندما كنت في فترة الإباضة.

وهنا ما يمكن توقعه في جميع أنحاء دورتك: بدءا من الدورة الشهرية، عليك بالطبع أن يكون دم الحيض. عندما الدورة الشهرية قد انتهت، وعلى الأرجح سوف تكون جافة لعدة أيام. بعد ذلك، عليك أن تبدأ لديهم المخاط غائم وهذا تقريبا اتساق الأرز المسلوق. كنت من غير المحتمل جدا أن نتصور على أي من هذه الأيام.

قبل بضعة أيام الإباضة، فإن المخاط أصبح واضحا وزلق، تشبه إلى حد كبير الخام بياض البيض، وسيكون لديك أكثر من ذلك. هذا النوع من المخاط يعني ان الوقت قد حان لاتخاذ الطفل كما توضح، نوعيته الزلقة من السهل على الحيوانات المنوية من السفر إلى البويضة. في اليوم الأخير تشاهد هذا الاتساق بياض البيض هو اليوم الذي كنت أخصب - عادة قبل يوم التبويض أو في يوم الإباضة.

وقت جيد للتحقق مخاط عنق الرحم لديك هو عندما تذهب أولا إلى الحمام في الصباح. (إذا كنت تأخذ أيضا درجة حرارة الجسم القاعدية، ومن المؤكد أن يفعل ذلك أولا، قبل الخروج من السرير.)

بعض النساء لديها ما يكفي تصريف المخاط العنقي يتمكنوا من التحقق من ذلك من خلال النظر في ورق التواليت بعد أن يمسح. يحتاج البعض الآخر لجمع بعض المخاط مع اصبعهم. في حين يجلس على المرحاض، ببساطة إدراج مؤشر نظيفة أو الإصبع الأوسط في المهبل ووصول نحو عنق الرحم. الحصول على بعض من السائل على إصبعك، إذا كان ذلك ممكنا، حتى تتمكن من النظر فيه.

كيف يمكنني استخدام درجة حرارة الجسم القاعدية ومخاط عنق الرحم إلى التنبؤ الإباضة؟

يمكن رسم درجة حرارة الجسم القاعدية ومخاط عنق الرحم تساعدك ننظر إلى الوراء على دورتك ومعرفة متى يحدث التبويض (عادة انها قبل يومين أو ثلاثة أيام في ارتفاع مستمر في درجة الحرارة والحق في أو بعد اليوم الأخير من البيض الأبيض مخاط عنق الرحم).

بمجرد القيام بذلك لمدة بضعة أشهر على التوالي، قد تكون قادرة على تمييز نمط من شأنها أن تساعدك على التنبؤ الإباضة في الدورة القادمة. بعض النساء سوف يكون وقتا سهلا العثور على نمط وغيرها لن. إذا، بعد رسم لبضعة أشهر، كنت ترى أنك الإباضة بانتظام على بعض في اليوم دورة (على سبيل المثال، في اليوم 15 بعد الدورة الشهرية يبدأ)، وكنت في الحظ. هذا هو نمط من السهل على الاعتراف، ويمكنك أن تكون واثقا جدا أن عليك أن الإباضة في اليوم 15 من الدورة القادمة، أيضا.

إذا كنت قد رسم لبضعة أشهر، وتجد أنك في يوم الإباضة دورة مختلفة كل شهر (على سبيل المثال، اليوم دورة 14، ثم 17، ثم 12)، الأمور ليست واضحة كما. أفضل رهان هو لمعرفة ما إذا الخرائط الخاصة بك تكشف أي نمط يمكن التنبؤ به في الإشارات الإباضة في الجسم.

على سبيل المثال، قد ترى أنه عندما كنت على وشك الإباضة، وكنت عادة على الخاص بك اليوم الثاني أو الثالث من البيض الأبيض مخاط عنق الرحم ودرجة حرارة جسمك يأخذ القليل من تراجع قبل أن يرتفع في اليوم التالي. وهذا يمكن الجمع بين علامات تساعدك على التنبؤ عندما كنت على وشك الإباضة خلال دورة القادمة، حتى تتمكن من توقيت الجنس أو التلقيح وفقا لذلك. (إذا واصلتم أخذ درجة حرارتك كل يوم دورة، يمكنك معرفة ما إذا كنت على حق - BBT الخاصة بك ينبغي أن ترتفع بعد يومين أو ثلاثة أيام الإباضة).

مرة واحدة يمكن التنبؤ الإباضة، عندما يجب أن ممارسة الجنس (أو يتم تلقيح)؟

الفترة الأكثر خصوبة الخاص بك هو خلال الأيام الثلاثة التي تسبق الاباضة. يمكنك أن تبدأ في وقت سابق قليلا، أيضا، إذا كنت تريد - قد حصلت على بعض النساء الحوامل من الجنس التي وقعت ستة أيام قبل أن مبيض.

كنت خصبة خلال هذا الامتداد كله لأن الحيوانات المنوية يمكن البقاء على قيد الحياة لمدة خمسة أو ستة أيام في جسمك، والبويضة الخاص بك (بيضة صدر في التبييض) يمكن البقاء على قيد الحياة ليوم واحد. معظم الخبراء يوصون ممارسة الجنس كل يوم او كل يومين خلال الفترة الخصبة للحصول على أفضل فرصة الحمل.

ما مدى أهمية ذلك لرسم؟

انها حقا متروك لكم. الرسوم البيانية هو وسيلة طبيعية ومجانية لتعلم أنماط الجسم حتى تتمكن من التنبؤ الإباضة. العديد من النساء تستمتع التعرف على دورات وتورطهم جدا في إبراز أيامهم أخصب.

ولكن إذا كانت الفكرة من الرسوم البيانية الأصوات الساحقة أو المجهدة، لم يكن لديك للقيام بذلك. يمكنك محاولة ل عدة الإباضة تنبؤ بدلا من ذلك، والذي يقيس مستويات الهرمون الخاص بك ويتيح لك معرفة عندما كنت على وشك الإباضة. (فقط أن ندرك أن تكلفة مجموعات يمكن أن تضيف ما يصل.)

ويقول بعض الخبراء أن مجرد ممارسة الجنس مرتين في الاسبوع وسوف تشمل القواعد الخاصة بك. (إذا كنت الحصول على تلقيح في المنزل، اطلب من مقدمي خدمات الرعاية الخاصة بك والتي هي أفضل أيام لمحاولة.) وإذا كان هذا يجعل من عملية الحمل اقل وطأة وأكثر متعة بالنسبة لك، انها بالتأكيد يستحق المحاولة. سوف الحرارة، والرسوم البيانية، ومستلزمات يكون هناك وقت لاحق إذا كنت تريد لهم.



حاسبة التبويض
معرفة عندما كنت المرجح أن الإباضة - وزيادة فرص الحمل.
قبل الإباضة، BBT بك ربما يتراوح من 97.2 إلى 97.7 عن درجة فهرنهايت. ولكن بعد يومين أو ثلاثة أيام كنت الإباضة، والتغيرات الهرمونية تتسبب في ارتفاع من 0،4-1،0 درجة في BBT الخاص بك، والذي يستمر على الأقل حتى الدورة الشهرية التالية. (قد تلاحظ ارتفاعه درجة حرارة جسمك في أيام أخرى هنا وهناك، ولكن ما لم يبقى حتى، وربما كنت لم مبيض حتى الآن.) إذا أصبحت حاملا، فإن درجة حرارة جسمك تبقى مرتفعة طوال فترة الحمل.

وبطبيعة الحال، لأن الرسم البياني BBT سوف اقول لك فقط بعد أن كنت قد سبق مبيض، في الشهر الأول من تسجيل درجة حرارة جسمك لن يكون مفيدا جدا. ولكن عن طريق رسم BBT الخاص بك لبضعة أشهر، عليك أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان هناك نمط لدورتك الشهرية، والتي قد تمكنك من التنبؤ الإباضة في المرة القادمة - وكذلك أفضل أيام لممارسة الجنس (أو يتم تلقيحها ) إذا كنت ترغب في الحصول على الحوامل.

نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت مريضة أو لا تأخذ درجة الحرارة الخاصة بك على الفور بعد الاستيقاظ من النوم، أي النمط الذي تجد قد تكون غير دقيقة.

بالإضافة إلى مساعدتك التنبؤ يوم الإباضة، يمكن أن يساعد أيضا في الرسوم البيانية BBT الطبيب تحديد سبب أي مشاكل العقم. إذا مراحل معينة من دورتك قصيرة، قد يكون لديك عدم التوازن الهرموني، على سبيل المثال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق