هل يمكن الحمل وأنا أقوم بالرضاعة الطبيعية

الحمل والرضاعة
ربما كنت مجرد حريصة حقا للحصول على الحوامل، أو ربما تريد ولادة طفلك أن يحدث في وقت محدد. وهنا أربع الحيل لجعله أكثر عرضة عليك أن تصور قريبا بعد بدء المحاولة.

(عليك الحد بشكل كبير من خطر الإصابة ببعض العيوب الخلقية إذا كنت تبدأ تناول حمض الفوليك قبل شهر على الأقل قبل البدء في محاولة الحمل. تعرف ماذا يمكنك القيام به في وقت مبكر ل إعطاء طفلك بداية صحية ).

خدعة # 1: انظر طبيبك والنظر في الاختبارات الجينية

كنت أكثر من المرجح أن يكون لها نجاح الحمل إذا كان جسمك هو ما يصل للقيام بهذه المهمة. لمعرفة ما إذا كنت في حالة صنع الطفل - ولمعرفة ما هي التغييرات التي قد تساعد - جدولة فحص ما قبل الحمل مع الطبيب أو القابلة. قد لا تكون قادرة على الحصول على موعد على الفور أو حل أي مشاكل صحية على الفور، ولكن اتخاذ مثل هذه الخطوات في أقرب وقت ممكن وسوف تساعدك على تصور أسرع في المدى الطويل.

وحسب وضعك العرقي الخلفية والأسرة التاريخ، وممارس لدينا قد يشجع لك أن تنظر الفحص الجيني لمعرفة ما إذا كنت أنت أو شريكك ناقلة لأمراض خطيرة الموروثة مثل التليف الكيسي، ومرض فقر الدم المنجلي، وغيرها. قد يكون هذا أهم شيء يمكنك القيام به للمساعدة على ضمان طفل يتمتع بصحة جيدة، وجميع ما تحتاج إليه هو عينة اللعاب أو الدم من كل واحد منكم. حتى غطت من قبل معظم سياسات التأمين الصحي.

خدعة # 2: معرفة عند الإباضة

أكبر سر الحصول على الحوامل بشكل أسرع هو معرفة عند الإباضة (الافراج عن بيضة من مبيض الخاص بك). اعتقد من البيض كما عين الثور والحيوانات المنوية كأسهم. واحدة من السهام لها لضرب عين الثور في لتتمكن من الحصول على الحوامل.

منذ كنت الإباضة مرة واحدة كل دورة الطمث، لا يوجد سوى بضعة أيام من كل دورة عند ممارسة الجنس يمكن أن يؤدي في الواقع إلى الحمل. مع العلم عند الإباضة يعني أنك وشريكك يمكن التعرف على عين الثور ومن ثم تهدف لذلك، بدلا من مجرد اطلاق النار على مجموعة من السهام وعلى أمل أن الهدف يحدث أن تكون هناك.

يمكنك معرفة عند الإباضة باستخدام عدد قليل من الطرق المختلفة. مقالتنا حول التنبؤ الإباضة يرشدك من خلالهم.

إذا لاحظت أن لديك فترات غير منتظمة على مدى عدة أشهر، إبراز التبويض يمكن أن يكون صعبا. إسأل طبيبك للحصول على المشورة.

خدعة # 3: مشغولة في الوقت المناسب

بمجرد أن تعرف متى سيتم الافراج عن البيض الخاص بك من المبيض الخاص بك، يمكنك أن تخطط لممارسة الجنس خلال بك الأيام الأكثر خصوبة : من ثلاثة أيام قبل الإباضة خلال يوم التبويض. (بدء عاجلا قليلا لا يمكن أن يصب، وقد حصلت بعض النساء الحوامل من الجنس التي وقعت ستة أيام قبل أن مبيض).

لديك مجموعة من الأيام لممارسة الجنس صنع الطفل لأن الحيوانات المنوية يمكن البقاء على قيد الحياة لمدة ثلاثة إلى ستة أيام في جسمك. (بيضة ديك يعيش لنحو يوم واحد.) وهذا يعني إذا كان لديك ممارسة الجنس يوم الاثنين، أن الحيوانات المنوية البقاء على قيد الحياة في قناتي فالوب، في انتظار بيضة لتطفو من قبل، حتى حوالي الخميس - أو ربما حتى في وقت متأخر من يوم الاحد.

إذا كنت غير متأكد عندما الفترة الخصبة الخاصة بك وسوف يكون، وهنا قاعدة سهلة من الإبهام: ضرب أوراق كل يوم. ممارسة الجنس وهذا يعني في كثير من الأحيان عليك أن الحيوانات المنوية صحية الانتظار في قناة فالوب الخاص بك كل يوم، وعلى استعداد لفصل الربيع في العمل كلما إفرازها البيض الخاص.

(إذا كنت تريد أن يكون الجنس في كثير من الأحيان كل يوم، وهذا جيد، وسوف لن يساعدك تصور أسرع، ولكن ذلك لن يضر سواء.)

آخر نصيحة: إذا كنت وشريكك ينتظرون لممارسة الجنس حتى الوقت الأكثر خصوبة، تأكد من أنك لم مرت فترة طويلة جدا من موجة الجفاف مسبقا. شريك حياتك يجب أن ينزل مرة واحدة على الأقل في الأيام التي سبقت الفترة الأكثر خصوبة لديك. إذا لم يفعل، يمكن أن يكون هناك تراكم الحيوانات المنوية ميتة في السائل المنوي له عندما نذهب الوقت، والحيوانات المنوية ميتة لا يمكن أن تحصل الحوامل.

خدعة # 4: تعيين مرحلة للحيوانات المنوية السوبر

الحيوانات المنوية لديهم أفضل نصيبهم من بويضة عندما يكونون بصحة جيدة وقوية وفيرة. العديد من الأشياء يمكن أن تساعد شريكك الحصول على إمدادات حيواناته المنوية في شكل القتال :

خفض الانفاق على الكحول (تشير الدراسات إلى أن شرب يوميا يمكن أن تقلل من مستويات هرمون تستوستيرون وعدد الحيوانات المنوية وزيادة عدد الحيوانات المنوية غير طبيعي)
لا شىء التبغ والمخدرات الترفيهية (هذه يمكن أن يسبب ضعف وظائف الحيوانات المنوية)
أكل ما يكفي من بعض العناصر الغذائية الأساسية - مثل الزنك وحامض الفوليك، والكالسيوم، والفيتامينات C و D - التي تساعد على خلق وفيرة، قوي، الحيوانات المنوية بتلو
تجنب أحواض المياه الساخنة، وحمامات البخار، والحمامات الساخنة، لأن الحرارة تقتل الحيوانات المنوية (وظيفة الخصيتين أفضل في 94-96 درجة فهرنهايت، بضع درجات برودة من درجة حرارة الجسم العادية)
الشريك عاجلا الخاص يمكن أن تجعل هذه التغييرات، كان ذلك أفضل: الحيوانات المنوية يستغرق بعض الوقت لتطوير، وبالتالي فإن التحسينات التي تجعل اليوم سيحقق أفضل الحيوانات المنوية العينات حوالي ثلاثة أشهر من الآن.

كم من الوقت لمحاولة قبل طلب المساعدة

اذا كنت تريد الذهاب للحصول على الحوامل بشكل طبيعي، فمن المحتمل جدا أن يحدث خلال الأشهر الثلاثة الأولى . قد تصور حول 6 من أصل 10 أزواج بحلول ذلك الوقت.

بعد ذلك، كم من الوقت يجب أن نستمر في المحاولة قبل طلب المساعدة من أخصائي الخصوبة يعتمد إلى حد كبير على عمرك. الخصوبة تنخفض كما تكبر ، حتى إذا كنت أكثر من 40، الحصول على مساعدة من خبير على الفور. إذا كنت 35-40، والتحدث إلى أخصائي بعد أن كنت قد حاولت لمدة ستة أشهر مع أي حظ. وإذا كنت تحت 35 سنة، هو على الأرجح على ما يرام الاستمرار في المحاولة لمدة عام قبل طلب المساعدة.

وبطبيعة الحال، إذا كان لديك سبب ل تشك في وجود مشكلة في الخصوبة في نفسك أو شريكك، والمضي قدما وتحديد موعد - ليس هناك سبب للانتظار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق