الفشل في الحمل شهراً بعد شهر

الفشل في الحمل

يمكننا اختيار جنس الطفل لدينا؟

نعم، واختيار جنس طفلك من الممكن من الناحية الفنية، وذلك بفضل التقدم في علاجات الخصوبة التي تسمح للأطباء تحديد الذكور والإناث الأجنة. اختيار جنس المولود هو خيار للأزواج الذين يريدون تجنب تمرير الاضطرابات الوراثية المرتبطة بالجنس لأطفالهم. كما أنه قد أناشد الآباء الذين لديهم أطفال من جنس واحد وتريد أن تنجب طفلا من الجنس الآخر. (وهذا ما يسمى أحيانا "موازنة العائلة".)

ولكن خيارات اختيار جنس المولود اليوم ليست فعالة على قدم المساواة، وبأسعار معقولة، أو المتاحة. وسائل اختيار جنس المولود أكثر دقة هي أغلى (عشرات الآلاف من الدولارات)، وغالبا ما يعني أن عليك أن الخضوع لعلاجات العقم الغازية واتخاذ أدوية الخصوبة مع الآثار الجانبية المحتملة.

إذا كنت جادا في محاولة واحدة من هذه التقنيات لتحقيق التوازن بين الأسرة، سيكون لديك لتلبية المتطلبات الصارمة. في بعض عيادات الخصوبة، فلن تكون مؤهلا إلا إذا كنت متزوجا ولديهم طفل واحد على الأقل من الجنس الآخر كنت في محاولة ل. وبعض العيادات لديها حدود السن، ولكن كل وإجراء اختبارات الهرمون لمعرفة ما إذا كنت لا تزال خصبة.

نضع في اعتبارنا أن الطبيعة الأم قد مال بالفعل احتمالات قليلا لصالح الأولاد: وفقا للبيانات الصادرة عن المركز الوطني للإحصاءات الصحية، ويولد ما يقرب من 105 ولدا مقابل كل 100 فتاة.

قراءة في لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل وسائل اختيار جنس المولود اليوم، ما إذا كنت قد مؤهلة لمحاكمتهم، ومقدار ما تكلف.

لمحة عامة: علاج العقم والتكنولوجيا الفائقة اختيار جنس المولود


علاج العقم هي طريقة واحدة في محاولة لاختيار جنس طفلك.   التلقيح الاصطناعي (AI) و  التخصيب في المختبر (IVF) نوعان من علاج العقم والتي يمكن أيضا استخدام تقنيات اختيار جنس المولود.

هذه العلاجات تتطلب منك لاستثمار الوقت والمال الكبير، وغالبا ما يعني عليك أن تأخذ أدوية الخصوبة. تأكد من أنك تفهم ما تشارك قبل اتخاذ قرار اختيار التكنولوجيا الفائقة الجنس هو حق لكم.

AI هو نوع من العلاج الذي يضع الحيوانات المنوية أقرب إلى موقع الإخصاب. هناك العديد من الطرق لمنظمة العفو الدولية، ولكن التلقيح داخل الرحم (IUI) هو الأكثر شيوعا.

عندما يكون لديك IUI، يستخدم الطبيب أنبوب رفيع (قسطرة) لادخال الحيوانات المنوية مباشرة إلى الرحم. قد تحتاج أيضا إلى تناول أدوية الخصوبة.

في IVF، والتسميد يحدث خارج الجسم. (في المختبر يعني "في الزجاج.") IVF يبدأ جولة من أدوية الخصوبة لتحفيز المبيض لإنتاج البيض متعددة للإخصاب، بدلا من بيضة واحدة سراح عادة كل شهر.

عندما البيض جاهزة للاسترجاع، وهو طبيب يعطيك مخدر وإدراج مسبار الموجات فوق الصوتية عن طريق المهبل لفحص المبايض وبصيلات الخاص بك (الحويصلات مملوءة بسائل حيث تنضج البيض). ثم الطبيب بإدخال إبرة رفيعة من خلال جدار المهبل لإزالة البيض من المسام.

بعد ذلك، يتم إخصابها البيض مع الحيوانات المنوية في طبق بتري. بعد ثلاثة إلى خمسة أيام، طبيبك يضع البيض المخصب - الآن الأجنة - في الرحم عن طريق إدخال أنبوب رفيع من خلال عنق الرحم لديك المهبل و (فتحة الرحم). عدد الأجنة إدراج يعتمد على عمرك، ونوعية الأجنة، والتاريخ التناسلي الخاص بك.

كقاعدة عامة، إذا كنت أصغر من 35 والأجنة تبدو صحية، أي أكثر من اثنين يتم نقلها.

سابق للانغراس الاختبارات الجينية

ما هو
سابق للانغراس الاختبارات الجينية هو الإجراء الذي يمكن القيام به خلال عمليات التلقيح الصناعي لإزالة واحد أو اثنين من الخلايا من الجنين واختبارها لاضطرابات وراثية أو الكروموسومات. هناك نوعان من الاختبارات - التشخيص الوراثي قبل الغرس (PGD) والفحص الجيني قبل الغرس (PGS). على حد سواء يمكن أن تستخدم لفحص الاجنة لممارسة الجنس، ولكنها اختبار لديك يعتمد على السبب كنت ترغب في اختيار جنس طفلك.

في PGD، يمكن للوالدين الذين يعانون من اضطرابات جينية وراثية خطيرة لدى الأجنة التي تم اختبارها ويقلل من خطر ولادة طفل مع نفس الحالة. في بعض الأحيان أنه من المهم أن تحديد جنس الجنين بسبب اضطرابات وراثية معينة هي مرتبطة بالجنس وتؤثر على الذكور بشكل رئيسي.

على سبيل المثال، إذا كان الزوجان في خطر من وجود ابنه مع ضمور العضلات، ويمكن PGD تحديد الأجنة الذكور مع هذا الجين غير طبيعي. ثم لن يكون مزروع هذه في الرحم.

في PGS والأجنة من الآباء والأمهات الذين يفترض أن يكون يتم الكشف على العدد الطبيعي من الصبغيات لالاضطرابات الصبغية مثل متلازمة داون . PGS يمكن أيضا أن الشاشة الأجنة لممارسة الجنس، وحتى بعض عيادات الخصوبة تقديم هذا الاختبار لأسباب غير طبية، بما في ذلك موازنة الأسرة.

فعالية
PGD وPGS هي دقيقة تقريبا 100 في المئة في تحديد جنس الجنين.

كيف يتم ذلك
خلال دورة IVF، ويخصب البيض مع الحيوانات المنوية في طبق بتري. وفيما بعد إزالة خلية واحدة أو خلايا من كل من الناتج الأجنة القديمة لمدة 5 أيام-3- لواختبار لاضطرابات وراثية أو مجموعة الطبيعي للكروموسومات وكذلك الكروموسومات الجنسية X و Y.

في دورة التلقيح الاصطناعي العادية، يحاول العلماء تحديد لها الأجنة أفضل فرصة لزرع من خلال النظر إليها تحت المجهر. ولكن في الاختبار الجيني قبل الغرس، ويتم اختبار الأجنة بدقة عن خلل وراثي أو الكروموسومات والجنس.

عن طريق نقل الأجنة السليمة فقط إلى الرحم، وكنت أقل عرضة للاجهاض أو إنجاب طفل مع اضطراب وراثي. فحوص ما قبل الولادة، مثل   بزل السلى أو أخذ العينات زغابة المشيمي (CVS) ، لا تزال تقدم إذا كنت 35 أو أكثر للتحقق من وجود خلل وراثي.

لIVF، والأطباء عادة نقل أكثر من جنين واحد إلى الرحم - عدد يعتمد على عمرك، ونوعية الأجنة، والتاريخ التناسلي الخاص بك. (إذا كنت 40 أو أكثر، وعادة ما لا يجوز نقل 3-4 أجنة.) ولكن إذا كان لديك PGD أو PGS، والأطباء عادة نقل الأجنة أقل لأنهم ينتقون بالفعل من تلك التي من غير المرجح أن زرع أو ينتج عنها حمل صحي.

الايجابيات

إذا كنت لا تحصل الحوامل، PGD وPGS ضمان مع ما يقرب من 100 في المئة اليقين أن عليك الحصول على طفل من الجنس التي تريدها.
بعد PGD أو دورة PGS، يمكن تجميد الأجنة المتبقية من كلا الجنسين. هذه يمكن استخدامها في المستقبل إذا كنت اجهاض أو أن تقرر كنت تريد المزيد من الأطفال. الأجنة المجمدة لديها معدل نجاح مماثل لنقل جديدة، ولكن هذا الإجراء هو أقل الغازية وأرخص بكثير.
سلبيات

جولة واحدة من IVF مع سابق للانغراس الاختبارات الجينية يمكن أن يكلف أكثر من 20000 $.
هذا الإجراء هو الغازية، ويمكن وجود البيض إزالتها من المبايض تكون مؤلمة.
أدوية الخصوبة يمكن أن يكون لها آثار جانبية غير مريحة، بما في ذلك زيادة الوزن، والنفخ، وتورم، وعدم وضوح الرؤية.
كما هو الحال مع أي حمل IVF، كنت أكثر من المرجح أن يكون الولادات المتعددة. وفقا لاحدث الاحصاءات الصادرة عن المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، من جميع الرضع تصور من خلال التلقيح الاصطناعي (الإجراءات وما يتصل بها التي تنطوي على عمليات نقل الأجنة متعددة) حوالي 46 في المئة توأمان أو مضاعفات أخرى. ومع ذلك، فإن إمكانية المضاعفات قد يكون أقل مع PGD وPGS لأنه في كثير من الحالات يتم نقل سوى جنين واحد.
في النساء الأصغر سنا من 35 عاما، نحو 46 في المئة من دورات IVF جديدة تؤدي إلى ولادة حية، وهذه النسبة تنخفض كما تكبر. (معظم مراكز IVF تقرير أعلى معدلات النجاح مع PGD وPGS لأن يتم استبعاد الأجنة غير الطبيعية).
سوف تحتاج إلى أن تقرر ما يجب القيام به مع الأجنة غير المستخدمة: تجميد، تجاهل، أو التبرع لاعتمادها أو البحث.
كلفة


متوسط ​​تكلفة دورة IVF واحدة وفقا للجمعية الأمريكية للطب التناسلي هو 12،400 $. سابق للانغراس الاختبارات الجينية يضيف آخر 5000 $ إلى 8000 $ إلى علامة التبويب. تحقق مع شركة التأمين الخاصة بك - جزء من حساب يمكن تغطيتها.

توفر
توفر بعض عيادات الخصوبة سابق للانغراس الاختبارات الجينية إلا لأسباب طبية، وليس لاختيار جنس المولود. مراكز أخرى تسمح لك باستخدام PGS لاختيار جنس طفلك، حتى لو لم يكن لديك سبب طبي للقيام بذلك. استدعاء عيادات الخصوبة لمعرفة سياستهم على اختيار جنس المولود.

لمزيد من المعلومات
قراءة الجمعية الأمريكية للطب التناسلي التقرير على اختيار جنس المولود والتوصيات لاستخدامها.

طريقة اريكسون

ما هو
هذا الأسلوب، التي سميت باسم رائد رونالد إريكسون، تهدف إلى فصل أسرع السباحة، الحيوانات المنوية من أبطأ السباحة، الحيوانات المنوية المنتجة للفتاة المنتجة للصبي. من الناحية النظرية، فإن الحيوانات المنوية وضعها مباشرة في الرحم من خلال AI يصبح الجنس المطلوب من طفلك.

فعالية
إريكسون يدعي تقنيته فعالة 78-85 في المئة عندما يتعلق الأمر الى اختيار الأولاد وفعالة 73-75 في المئة لاختيار الفتيات.

كيف يتم ذلك
أولا، يسكب عينة الحيوانات المنوية على طبقة صمغية من السائل في أنبوب الاختبار. كل الحيوانات المنوية تسبح بشكل طبيعي إلى أسفل، ولكن الحيوانات المنوية المنتجة للصبي تميل إلى السباحة بشكل أسرع وتصل إلى أسفل عاجلا.

مرة واحدة يتم فصل السباحين السريعة والبطيئة، كنت أخصبت مع الحيوانات المنوية التي قد تساعدك على تصور طفلا من الجنس التي تريدها.

الايجابيات

غير مكلفة بالمقارنة مع طرق التكنولوجيا العالية.
موسع.
آمنة نسبيا.
سلبيات

ليس هناك ضمان للنجاح. وقد نشرت إريكسون على نطاق واسع ويدعي نسبة نجاح ما يقرب من 75 الى 80 في المئة. ولكن تقييم الاختبار لم تنشر من قبل خبراء الخصوبة الآخرين أو ثبت مستقل.
منظمة العفو الدولية ليست فعالة كما IVF، وأنه قد يستغرق العديد من الدورات لتحقيق الحمل، اعتمادا على عمرك والخصوبة.
تكلف
حوالي 600 دولار في التلقيح.

توفر
هذه التقنية متاحة للجميع في عيادات في ولاية كاليفورنيا، فلوريدا، مين، ميشيغان، نيو جيرسي، ونيويورك. نبحث عن واحد في منطقتك.

لمزيد من المعلومات
مزيد من المعلومات حول هذا الأسلوب في موقع إريكسون.

نظرة عامة: في المنزل التقنيات

هذه الأساليب التكنولوجيا المنخفضة هي موسع وبأسعار معقولة، ويمكنك القيام بها في خصوصية منزلك. كل ما عليك القيام به هو مخططك  درجة حرارة الجسم القاعدية  أو استخدام مؤشرا عدة الإباضة لتحديد عند الإباضة. ثم في المرة الجنس وفقا لذلك.

فما هي الفائدة؟ فعاليتها مشكوك فيها في أحسن الأحوال.

طريقة Shettles

ما هو
الجماع موقوت في أيام محددة من دورتك الشهرية.

فعالية
أنصار Shettles يدعي التقنية فعالة 75 في المئة لاختيار الفتيات و 80 في المئة لاختيار الأولاد، ولكن خبراء آخرين يشكون. نضع في اعتبارنا أن لديك دائما عن فرصة 50 في المئة لإنجاب طفل من جنس تريد.

كيف يتم ذلك
النظرية هو أن الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسوم Y (للبنين) تتحرك بشكل أسرع ولكن لا يعيش طويلا مثل الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموزومات X (للفتيات). لذلك إذا كنت ترغب في الصبي، ويدعي طريقة Shettles يجب أن يكون الجنس في أقرب وقت ممكن إلى الإباضة. إذا كنت ترغب في فتاة، تخطط لممارسة الجنس 2-4 أيام قبل الإباضة.

الايجابيات

لا يتطلب المخدرات أو الإجراءات الطبية الغازية.
مجانية أو منخفضة التكلفة.
آمنة.
سلبيات

يجب عليك استخدام عدة الإباضة تنبؤ لمعرفة عندما كنت في فترة الإباضة، أو رسم درجة حرارة الجسم القاعدية لتقدير أفضل وقت الجماع.
ليس هناك ضمان للنجاح.
توفر
يمكن لأي شخص يحاول في المنزل.

لمزيد من المعلومات: مزيد من المعلومات حول تخطيط درجة حرارة الجسم القاعدية  واستخدام  مجموعات الإباضة تنبؤ .

قراءة  كيفية اختيار جنس الجنين ، من خلال ندروم Shettles، MD، وديفيد Rorvik في.

طريقة يلان

ما هو
الجماع موقوت في أيام محددة من دورتك الشهرية.

فعالية
إليزابيث ويلان يدعي تقنية فعالة لها 68 في المئة لاختيار الفتيان وفعالية 56 في المئة لاختيار الفتيات، ولكن العديد من الخبراء يشكون. نضع في اعتبارنا أن يكون لديك دائما فرصة 50 في المئة لإنجاب طفل من جنس تريد.

كيف يتم ذلك
الأسلوب ويلان يتناقض بشكل مباشر على طريقة Shettles. نظرية هنا هي أن التغيرات البيوكيميائية التي قد يفضلون المنتجة للصبي الحيوانات المنوية تحدث في وقت سابق في دورة المرأة.

حتى إذا كنت تريد صبي، يجب أن يكون الجماع 4-6 أيام قبل الخاص بك  درجة حرارة الجسم القاعدية  ترتفع. إذا كنت ترغب في فتاة، تخطط لممارسة الجنس 2-3 أيام قبل الإباضة.

الايجابيات

لا يتطلب المخدرات أو الإجراءات الطبية الغازية.
مجانية أو منخفضة التكلفة.
آمنة.
سلبيات

تحتاج إلى أن تأخذ درجة حرارة الجسم القاعدية كل يوم لمعرفة عندما كنت في فترة الإباضة، أو استخدام عدة التنبؤ الإباضة.
ليس هناك ضمان للنجاح.
توفر
يمكن لأي شخص يحاول في المنزل.

للمزيد من المعلومات:

معرفة المزيد حول تخطيط الخاص بك درجة حرارة الجسم القاعدية و الإباضة تنبؤ مجموعات .

قراءة  فتى أو فتاة؟  إليزابيث ويلان.

مجموعات اختيار جنس المولود

ما هي
هذه في المنزل وتقوم مجموعات على نظرية Shettles. وتشمل مجموعات فتاة وفتى منفصلة ميزان حرارة، العصي اختبار الإباضة تنبؤ، والفيتامينات، ومستخلصات عشبية، والدوش التي من المفترض أن يقصد إلى تفضيل جنس معين.

فعالية
صناع كيت تدعي نسبة نجاح 96 في المئة، ولكن يقول بعض الخبراء الطبيين مطالبات الشركة المصنعة لها أي جدوى علمية.

كيف يتم ذلك
عليك أن تتبع دورة باستخدام مقياس الحرارة والتبول على اختبار العصي الإباضة تنبؤ. وفقا للطريقة Shettles، لديك قبل الجماع 2-4 أيام الإباضة إذا كنت ترغب في فتاة وأقرب ما يمكن إلى الإباضة إذا كنت تريد صبيا.

والقصد من نضح لتغيير البيئة المهبلية إلى "التأثير على فرص إما الحيوانات المنوية الحاملة للX أو Y الحيوانات المنوية الحاملة ستكون ناجحة في تخصيب البويضة." تدرج الفيتامينات والأعشاب مقتطفات أيضا من المفترض لتعزيز فرصك في الحصول على الطفل الذي هو جنس من اختيارك.

الايجابيات

لا يتطلب إجراءات طبية الغازية.
مريحة.
سلبيات

نسبة النجاح التي يطالب بها صناع أمر مشكوك فيه.
تكلفة.
تكلف
199 $ للمجموعة لمدة 30 يوما.

توفر
تتوفر مجموعات اختيار جنس المولود عن طريق GenSelect .

لمزيد من المعلومات
مزيد من المعلومات حول مجموعات اختيار جنس المولود في موقع ويب GenSelect ل .

بيت القصيد: ماذا يقول الخبراء؟

طرق اختيار جنس المولود التكنولوجيا الفائقة وأثارت نقاشا ساخنا في الأوساط الطبية. بعض الأطباء يعتقدون انها طريقة رائعة لتحقيق التوازن بين الأسر، في حين يرى آخرون أننا نتجه نحو مسار خطير.

علامة سوير، أخصائي الخصوبة ومدير البرامج في مركز لرعاية المرأة الإنجابية في جامعة كولومبيا في نيويورك، يعتقد أن اختيار جنس من أجل موازنة الأسرة هي غير أخلاقية وليس له مكان في علاجات الخصوبة.

"لا أستطيع الموافقة على تدمير الأجنة البشرية العادية لأنها تصادف وجودهم من الجنس الخطأ"، كما يقول اختفاء أعراض الوحم تدريجياً فهل يدل ذلك على فشل الحمل؟
ليس كل الأطباء خصوبة تتفق مع سوير. على الرغم من أن الجمعية الأمريكية للطب التناسلي تعارض رسميا سابق للانغراس الاختبارات الجينية لأسباب غير طبية، فإنه يعترف بأن اختيار جنس المولود لا ينبغي أن يدان في جميع الحالات، وليست حكرا مما يجعلها غير قانونية.

اختيار جنس المولود منخفضة التكنولوجيا لم أثار الجدل نفسه، ربما لأن هذه الأساليب لا تزال بعيدة عن مضمونا، والافتراض هو أن الأزواج تمارس عليهم تستثمر أقل - على حد سواء ماليا وعاطفيا - في نجاحها. ولكنها تعمل؟

وتتراوح هذه التقنيات من Shettles ويلان إلى  الحكمة الشعبية  (مثل صنع الحب واقفا وتناول المزيد من اللحم إذا كنت ترغب في الصبي، وتناول الكثير من الشوكولا وممارسة الجنس في موقف التبشيرية إذا كنت ترغب في فتاة). وتقول الجمعية الأمريكية للطب التناسلي هناك أي دليل على أي شيء من هذا يمكن أن يؤثر على جنس الجنين.

"أقول مرضاي أنه إذا كانوا يريدون لمحاولة أساليب التكنولوجيا المنخفضة، ومنحهم الذهاب،" يقول براين أكاسيو، أخصائي الخصوبة والمدير الطبي لمعاهد شير للطب التناسلي في لوس انجليس. واضاف "انهم على الارجح لن يضر، وهناك فرصة 50 في المئة أنها سوف تعمل."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق