كيف يحدث الحمل




كيف يحدت الحمل


"العسل، دعونا انجاب طفل!"

هناك، كنت قد قال ذلك بيانا التنفس واحد أن يغير حياتك إلى الأبد. إنجاب طفل واحد من تلك ضخمة، قرارات عجيب حقا أن يغير كل شيء. ولكن من أجل أن تنمو علاقتك مع أسرتك، عليك أن يبقى الحوار مستمرا من خلال جميع والعديد من القرارات التي ستلي هذا واحد الأول. هنا ليست سوى عدد قليل من القضايا التي سوف تريد أن تجعل الوقت للحديث عن كما يمكنك الشروع في هذه الرحلة.

دعم الشراكة الخاصة بك

واحدة من أفضل الهدايا أنت وزوجك يمكن أن تعطي طفلك هو الزواج المحبة. ذلك لأن علاقة متينة ليست سوى الأساس الذي ينمو عائلتك، كما أنه بمثابة نموذج لما كنت تريد لطفلك لتصبح.

يتعلم الأطفال من خلال "نقع" في عالمها، مثل الكثير من اسفنجة يجلس في وسط بركة من الماء. تفكر في ذلك: زوج من العيون قليلا عليك، يراقب كل خطوة الخاص بك، والتفكير، "لذلك هذه هي الطريقة هو عليه." هل فكر التشويق لك، أو ملء لكم مع الرهبة؟ وفي كلتا الحالتين، هو الآن هو الوقت المناسب للنظر في العلاقة الخاصة بك كما سيتضح من قبل أطفالك.

تبدأ يلاحظ كيف أنت وزوجك تتصل بعضها البعض. هل ترفع صوتك عندما كنت لا توافق؟ فهل نكد عندما لا تحصل على طريقه؟ هل هذا ما تريد تعليم طفلك حول العلاقات؟ بالطبع لا! لذلك إذا كان أي شيء غير متزامنة في هذا الصدد، يستغرق وقتا طويلا للتحدث مع زوجك حول ما إذا كان يتم وضع نماذج السلوكيات التي تعكس الطرق التي كنت تريد لطفلك في النمو. تعلم طرق أفضل للاتصال الآن سوف تعزز ليس فقط الشراكة الخاصة بك، ولكن هذه هي الطريقة لإنشاء منزل متناغم تريد لطفلك.

ماذا عن نمط حياتك؟ تقريبا كل والد يريد أطفالهم لتناول الطعام واتباع نظام غذائي صحي، والحصول على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وعدم الشرب أو التدخين. ولكن تذكر أن المنزل هو المكان الذي يتعلم الأطفال عادات جيدة، لذلك أن تضع في اعتبارها من الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، مما يجعل هذه التغييرات يحمل مكافأة اضافية: أظهرت الدراسات أنها سوف تزيد من فرص الحمل. التحدث مع زوجك حول الطرق التي يمكن أن تدعم بعضها البعض، وخاصة إذا تعني هذه التغييرات تحولا كبيرا في نمط حياتك.

أخيرا، تذكر لمعالجة الصواميل والبراغي القضايا التي تأتي مع الطفل: ترتيبات رعاية الأطفال، والتغيرات في المسؤوليات المنزلية، والمالية، وأوضاع العمل الخاصة بك. حتى لو كنت غير حامل حتى الآن، وبمجرد اتخاذ القرار ليصبح الآباء انها ليست من السابق لأوانه البدء في التفكير في هذه الأمور. لا تضيف إلى التوتر من وجود طفل جديد بجعل عجل القرارات في اللحظة الأخيرة. بدلا من ذلك، تعطي هذه المسائل الهامة الوقت والاهتمام الذي تستحقه مركزة.

كل عمل تقوم به أي ...

راندي وميشيل جلست في مكتبي لدورتهم زوجين مواعيد منتظمة ل. على الرغم من أنها كانت فقط تحاول ان تصور لبضعة أشهر، وبالفعل بدا البالية والإحباط. "الشيء هو ..." راندي تردد، وتبحث في أكثر من زوجته، التي أومأت له أن يستمر. "حسنا، في الآونة الأخيرة يبدو أن أصبح معا فقط أكثر شيء واحد إلى التحقق من خارج لدينا تأليف لائحة. افتقد متعة لقد كانت لدينا ".

للأسف، راندي وميشيل السيناريو هو واحد مشترك. مع الكثير من الطاقة المحاصرين في الحصول على النتائج، نسوا عن بعضها البعض والرومانسية التي جمعتهما في البداية. يمكنك تجنب هذا الفخ من قبل، حتى على الرغم من أنه يبدو وكأنه تخطيط التناقض لالعفوية. سواء كان ذلك في رحلة بين عشية وضحاها أو لقضاء إجازة أطول، واختيار لرمي إلى التخلي عن الحذر، (جنبا إلى جنب مع الخاص بك التبويض والحمل اختبارات!) ومجرد الاستمتاع يجري معا.

ومما لا شك فيه للحفاظ على الزخم من خلال التخطيط ليلة تاريخ أسبوعية، حيث يمكن أن تتضمن جدول الأعمال الحديث أي شيء ولكن العمل، والمالية وصنع الأطفال الرضع. كنت زوجين الأولى؛ جعل ذلك أولوية لا تفقد ذلك.

تواجه ما هو غير متوقع

لا يكاد أي شخص يتصور أنه لن يكون من السهل بالنسبة لهم لانجاب طفل. ولكن إذا لم يحدث ذلك على الفور، قد تجد نفسك تصبح المعنية. وبطبيعة الحال، إذا كنت قد أصاب الجمود الخصوبة عليك أن تعطي لنفسك الوقت للتكيف قبل اتخاذ قرار بشأن كيفية المضي قدما. الآن أكثر من أي وقت مضى، أنت وزوجك بحاجة إلى الحصول على معلومات مؤكدة والحفاظ على خطوط الاتصال مفتوحة.

الحصول على الحقائق.

هل تعلم أنه إذا كنت في العشرينات الخاص بك وبصحة مثالية، لديك فرصة 25 في المئة من الحمل في كل شهر؟ بحلول الوقت الذي كنت في الثلاثينات الخاص بك، انخفاض هذا العدد إلى 10-15 في المئة، بحيث الحمل يمكن أن يستغرق فترة تصل الى عام. معرفة الحقائق، فضلا عن أفضل الأوقات لتصور كل شهر، ويمكن رفع الضغط عن، وتسمح لك معرفة متى حان الوقت لالتماس العناية الطبية.

النظر إلى الصورة الكبيرة.

بالطبع من المستحيل وضع بطاقة سعر على وجود الطفل، ولكن إذا كان العلاج الخصوبة المعنية، يصبح من المهم النظر في المالية من حيث التكلفة، وكذلك الجسدية والعاطفية.

على سبيل المثال، أحد الزوجين عملت مع، التي تصارع من أجل البقاء الزواج، وتفكر في الرهن العقاري الثاني لتمويل محاولة أخرى في IVF (الإخصاب في المختبر). التفكير في الآثار المترتبة على ذلك: بالطبع أنها سوف تكون مدمرة إذا كان غير ناجحة. ولكن حتى لو لم تصور، وأنها سوف تحتاج إلى النظر في أنها سوف تبدأ أسرهم مع ضغوط عبئا ماليا المضافة.

البقاء على وفاق.

ومن المؤكد أنه من المهم أن يكون لديك هدف، ولكن من المهم أيضا للحفاظ على خطتك للوصول إلى هناك مرونة. لا تجعل افتراضات حول ما يمكن عمله لشريك حياتك. بدلا من ذلك، وطرح الأسئلة، وتبادل وجهة نظرك، وتذكر أن هذا هو رحلة تتخذونها معا، خطوة واحدة في وقت واحد.

الحفاظ على زواجك في حالة توازن.

سواء كنت متحمسا بداية الحمل الطبيعي، أو هي في عملية متابعة علاج الخصوبة، فإنه من السهل أن تصبح واحدة في التفكير، لدرجة أن هذا من الناحية العملية هو الشيء الوحيد الذي أريد أن أتحدث إلى زوجك عنه. معظم الرجال وليس من الصعب السلكية بهذه الطريقة، والخاص التفكير مسار واحد يمكن أن يضع ضغطا حقيقيا على علاقتك.

طريقة واحدة لإعطاء هذه القضية في الوقت الذي يستحقه، في حين ابقائها في الاختيار، هو أن نرى زواجك كما احة خاصة بك، حيث أنت وزوجك وصول الى تحديد موعد لندع هذا الموضوع في، وعندما لإبقائه خارج. اقامة بعض الوقت بانتظام، حتى بعد 10 أو 20 دقيقة في المساء، لمناقشة هذه المسألة. ربما التاريخ "المشي والكلام" بعد العشاء يمكن أن يكون وقتك لتبادل الأفكار والاكتشافات الخاصة بك مع بعضها البعض.

وجعل الوقت لبعضهم البعض الآن، وتقاسم بانتظام الأفكار والمخاوف الخاصة بك، وتساعدك على الحصول في العادة من لا يزال تخصيص وقت لبعضهم البعض بعد الآباء كنت ... وبالنسبة لبقية حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق