دور الاباء أثناء الحمل والولادة


الاباء أثناء الحمل

قد لا تجد الرجال يركنون الكتب قبل الحمل، بتخزين على الفيتامينات والمعادن المناسبة، وتجنب المخاطر الخفية التي قد تضر بهم والطفل ليكون. ولكن هذا النوع من السلوك التعشيش الذكور يجب أن يكون أكثر شيوعا، ويقول F. جلسات كول، وهو متخصص حديثي الولادة ومدير قسم الطب حديثي الولادة في مستشفى سانت لويس للأطفال في ولاية ميسوري.

عندما زوجين تحاول الحصول على الحوامل، "معظم الاهتمام تركز على المرأة"، ويقول كول "، ولكن الرجال يشكلون نصف المعادلة." إذا كنت تفكر في أن تصبح أبي، وهنا لائحة من ما يمكنك القيام به لضمان حمل صحي قبل محاولة الحمل.

تحقق في مع طبيبك

تحديد موعد لرؤية الطبيب، خصوصا إذا كان لديك مرض مزمن، وتأخذ أي دواء، أو تواجه مشاكل مع الانتصاب، القذف، أو فقدان الرغبة الجنسية.

انها فكرة جيدة ان يكون امتحان اكتمال السلامة بدنيا حتى طبيبك يمكن التحقق من الظروف التي قد تؤثر على الخصوبة. بعض الشروط لمشاهدة لتشمل ما يلي:

دوالي الحبل المنوي، والتي يتم الأوردة على كيس الصفن (الجلد الذي يغطي الخصيتين). دوالي الحبل المنوي منع الخصيتين من التبريد عادة، والأطباء يعتقدون أن يؤدي إلى عدد أقل من ممسوخ، أو أقل الحيوانات المنوية المحمول. على الرغم من أن دوالي الحبل المنوي وعادة ما تكون غير ضارة، ولا أحد يعرف بالضبط كيف انهم تتعلق العقم، 40 في المئة من الرجال الذين يعانون من مشاكل الخصوبة أيضا دوالي الحبل المنوي. الشرط هو قابل للعلاج، لذلك التحدث مع طبيبك حول خيارات.
الأمراض المنقولة جنسيا (STI)، والتي قد تسبب العقم عند الرجال. طبيبك يمكن اختبار لك وتعطيك الحق في العلاج إذا لزم الأمر.
التهاب البروستاتا (التهاب البروستاتا) أو النكاف (والذي قد يؤدي إلى تورم الخصيتين) قد يؤدي إلى العقم. طبيب الرعاية الأولية الخاصة بك يمكن أن يحيلك إلى طبيب المسالك البولية أو أخصائي الخصوبة الذكور إذا كنت بحاجة إلى اختبار أو علاجات إضافية.
أخبر طبيبك عن كل ما كنت تتناولين، سواء كان هو يشرع أو أكثر من دون وصفة طبية. بعض الأدوية يمكن أن تؤثر على جودة أو كمية الحيوانات المنوية ويسبب مشاكل خصوبة الرجال. وتشمل هذه الأدوية:

أي الستيرويد أو هرمون، لا سيما هرمون تستوستيرون
بعض أدوية ضغط الدم المرتفع
هناك عدد قليل من المضادات الحيوية
بعض الأدوية المستخدمة لعلاج أمراض مثل الالتهابات الفطرية، والتهاب القولون التقرحي، ومرض كرون، القرحة الهضمية، والمضبوطات
في معظم الحالات، وأثر هو عكسها مرة واحدة أن تذهب بعيدا عن المخدرات. التحدث مع طبيبك حول خططك لتصبح أبي، ومعرفة ما إذا كان يمكنك التبديل بأمان إلى أدوية مختلفة.

المنشطات، والتي تستخدم كمال الاجسام ليصل الجزء الأكبر، ودرست جيدا، ويظهر الأدلة التي يمكن أن تقلل من عدد الحيوانات المنوية وتقلص الخصيتين. على الرغم من الأعشاب والمكملات الغذائية قد تبدو غير مؤذية، الطبيب هو أفضل شخص ليقرر ما إذا كان يمكن أن تتداخل مع قدرتك على والد الطفل.

أخيرا، اسأل طبيبك عن أي مخاطر قد تتعرض لفي العمل أو في أي مكان آخر. التعرض للمبيدات الحشرية، والمعادن الثقيلة، والمذيبات العضوية، على سبيل المثال، يمكن أن تؤثر على نوعية وكمية الحيوانات المنوية.

الحصول على اتصال مع جذور الطبية الخاصة بك

أهم شيء لمعرفة ما إذا كان هو أي شخص في عائلتك لديه اضطراب وراثي أو الكروموسومات، مثل متلازمة داون، وفقر الدم المنجلي والتليف الكيسي، ومرض تاي ساكس، أو اضطراب النزيف.

ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن بعض الشروط المتعلقة الخلفية العرقية. على سبيل المثال، تاي ساكس هو شائع بين اليهود الاشكناز والكنديين الفرنسيين، ويحدث فقر الدم المنجلي أكثر في كثير من الأحيان بين الأمريكيين من أصل أفريقي من المجموعات العرقية الأخرى.

سوف تحتاج أيضا إلى معرفة ما إذا كان أي أقارب لها إعاقة ذهنية أو تأخر في النمو الأخرى، أو إذا كانوا قد ولدوا مع عيب خلقي التشريحية، مثل عيب الأنبوب العصبي القلبي أو. شريكك سوف تحتاج إلى تقديم هذه المعلومات في أول يسبق لها أو زيارة ما قبل الولادة، ويمكن أن إجاباتك تساعد في تحديد ما إذا كان ينصح أي فحوص ما قبل الولادة محددة.

أنت وشريك حياتك قد ترغب في النظر في الاستشارة الوراثية. هذا النوع من الإرشاد يساعدك على معرفة ما المخاطر التي تواجهونها والتي فحوصات في الاعتبار قبل الحمل.

مخزون الثلاجة مع الأطعمة الصحية

إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن يستمر القص أسفل الكلاب الفلفل الحار والبطاطا والجبن بينما يتعشى شريك حياتك على الدجاج المشوي والخضار على البخار، والتفكير مرة أخرى. ليس فقط أنه سيكون من الأسهل بالنسبة لها اذا كنت تتبع نفس الأكل الصحي أسلوب حياة ، والحيوانات المنوية يكون أفضل حالا، أيضا.

وتشير بعض الدراسات إلى أن بعض مضادات الأكسدة مثل فيتامينات C و E، يمكن أن تعزز عدد الحيوانات المنوية والحركة. ولكن قبل أن تصل للملاحق، مع مراجعة الطبيب. الكثير من C و E قد يؤدي إلى تلف الحمض النووي الحيوانات المنوية لديك.

وتقول الجمعية الأمريكية للطب التناسلي أن اتباع نظام غذائي صحي غني بالفواكه والخضروات، جنبا إلى جنب مع الفيتامينات، قد يحسن نوعية الحيوانات المنوية. الهزيل البروتين، والحبوب الكاملة، والألبان قليلة الدسم يمكن أن يساعد أيضا على تعزيز صحة الحيوانات المنوية.

يمكن اتباع نظام غذائي صحي يساعد على الحفاظ على وزن صحي أيضا. زيادة الوزن وقد تم ربط لخفض هرمون التستوستيرون، وسوء نوعية الحيوانات المنوية، وانخفاض الخصوبة. وجدت إحدى الدراسات أن احتمالات العقم بنسبة 10 في المئة لكل 20 رطل من الوزن الزائد.

إذا كان لديك أسئلة حول النظام الغذائي الخاص بك، مع مراجعة الطبيب أو خبير التغذية.

فقط نقول لا للالحفلات

على الحزب لشريك حياتك بمجرد البدء في محاولة للطفل، ولكن ماذا عنك؟ الشيء نفسه ينطبق على الرجال، ويقول كول. الحيوانات المنوية وتماما كما تتأثر التبغ والكحول والمخدرات كالبيض المرأة.

تشير البحوث إلى أن هذا الثلاثي مزعجة قد تخفض عدد الحيوانات المنوية والحركة البطيئة. وهذا يعني يجب عليك قطع تماما من المخدرات الترفيهية (مثل الماريجوانا والكوكايين)، وقطعوا على الكحول، والإقلاع عن التدخين قبل البدء في محاولة الحمل.

بالاضافة الى ذلك، الركل هذه العادة الآن يمكن أن تساعد عائلتك في وقت لاحق. التدخين السلبي ليس فقط خطرا على شريك حياتك كما انها تشكل خطرا على طفلك - سواء في الرحم وبعد الولادة. حتى باستخدام مضغ التبغ تم ربطها إلى ضعف وظائف الحيوانات المنوية.

تحقق من مكان العمل والمنزل بحثا عن الأخطار

المخاطر الخفية الأخرى على الحيوانات المنوية قد تكون كامنة حيث كنت تعمل. التعرض المنتظم للمبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الأخرى مثل المذيبات العضوية، والتي غالبا ما توجد في تنظيف السيارات والمحلات التجارية الجافة، يمكن أن تجعل الأمر أكثر صعوبة على حدوث الحمل. كما أنها يمكن أن تغير تكوين الحيوانات المنوية، مما يؤدي إلى تشوهات خلقية والولادة المبكرة.

لأنه يأخذ ثلاثة أشهر للحيوانات المنوية كي يتطور وينضج تماما، والحد من التعرض لهذه المواد الكيميائية قبل وبداية شريك حياتك محاولة الحمل ثلاثة أشهر على الأقل. نسأل رب عملك للحصول على نسخة من ورقة بيانات سلامة المواد (MSDS) أن تفاصيل أي التعرض للمواد الكيميائية لديك في العمل. وزيارة المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في الموقع لمزيد من المعلومات حول كيفية تجنب المخاطر في مكان العمل التي يمكن ان تضر بالصحة الإنجابية الخاص بك.

بعض الهوايات قد يعرضك للمواد الكيميائية القاسية كذلك. إعادة طلاء الأثاث، إصلاح السيارات، والرسم، ونماذج البناء، أو أي نشاط آخر يستخدم المتعريات، وزيوت، أو المواد اللاصقة التي لا تعتمد على المياه والدهانات يمكن أن يعرضك للمذيبات.

وبالمثل، قد جعل الفخار أو نوافذ الزجاج الملون والمناولة، وإطلاق النار، وتنظيف البنادق يعرضك لقيادة أو المعادن الثقيلة الأخرى. هذا لا يعني أن يكون لديك لاسقاط كل ما تبذلونه من الهوايات ويستغرق والحياكة، ومجرد تحقق مع طبيبك لمعرفة ما هو مستوى المخاطر الخاصة بك.

شراء بعض الملاكمين

هيئة المحلفين ما زالت مستمرة حول الملاكمين مقابل ملخصات النقاش. يقول البعض الخصيتين يمكن الحصول على محموما في المذكرات، تثبيط انتاج الحيوانات المنوية. ويقول آخرون انها حقا ليست قضية إلا عدد الحيوانات المنوية هو بالفعل مصدر قلق.

يشير كول إلى أنه إذا كان يمكن أن الملاكمين ارتداء يحتمل أن تعطيك ميزة على ملخصات، لماذا لا تذهب مع الملاكمين لبضعة أشهر؟ انها التكيف خزانة بسيطة الى حد كبير والتي قد تسريع الامور على طول.

البقاء بعيدا عن حوض استحمام ساخن

لا تستخدم أحواض وحمامات البخار والحمامات الساخنة أو الحارة للاسترخاء لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر قبل محاولة الحمل. الحرارة تقتل الحيوانات المنوية. ولأنه يمكن أن يستغرق كل هذا الوقت للحيوانات المنوية أن تتجدد، قضى وقتا طويلا في حوض استحمام بالماء الساخن في يناير كانون الثاني يعني أنها يمكن أن تكون أبريل قبل أن يكون لديك مجموعة كاملة من السباحين مرة أخرى.

الخصيتين وظيفة أفضل عندما حفاظ على رباطة جأشهم: إن "الأولاد" هي أسعد في 94-96 درجة، بضع درجات برودة من درجة حرارة الجسم الطبيعية.

تكون الدراجة والدهاء

راكبي الدراجات عارضة لا تحتاج إلى التأكيد حول الدراسات التي وجدت ساعات طويلة على مقعد الدراجة الثابت يمكن أن يؤدي إلى انخفاض حجم السائل المنوي وانخفاض عدد الحيوانات المنوية والحركة. انها رياضي المتشددين الذي يقضي أكثر من ساعتين يوميا لمدة ستة أيام في الأسبوع في السرج الذي ينبغي أن تأخذ ملاحظة: كل ما الخيل يمكن ان تصيب كيس الصفن والخصيتين، مما قد يؤدي إلى مشاكل في الخصوبة.

ما هو أكثر من ذلك، وارتداء السراويل الدراجة لساعات على نهاية يمكن أن تقتل الحيوانات المنوية بفعالية كما تمرغ في حوض استحمام ساخن. منطقة الصفن يحصل الساخنة وتفوح منه رائحة العرق على مقعد الدراجة، والتي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض عدد الحيوانات المنوية في راكبي الدراجات متعطشا. الخصيتين الرجال هي خارج الجسم لسبب ما - أنها بحاجة إلى بيئة أكثر برودة لتعمل بشكل صحيح.

إذا كنت تريد الذهاب لركوب، والحد من وقتك في السرج، وارتداء السراويل فضفاضة، واختيار أنعم مقعد متاح.

استرح

على الرغم من أن إمكانية الحصول على شريك حياتك الحوامل مثيرة بعنف، فإنه يمكن أيضا أن تكون مرهقة، لا سيما إذا تصور يأخذ عدة أشهر. يستغرق وقتا للراحة والاسترخاء - الذهاب للسباحة، اطلاق النار على بعض الأطواق، أو تأخذ في نزهة. لم خلصت الدراسات إلى أن هذه الأنشطة سوف تعزز احتمالات الحمل، ولكن من المؤكد أنها ستجعل عملية أكثر متعة، يقول عالم النفس أليس دمر، أستاذ مساعد في طب التوليد وأمراض النساء، وبيولوجيا التناسل في كلية الطب بجامعة هارفارد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق