أعراض الحمل المبكّر

طفل جديد يمكن أن يغير جذريا الوضع المالي لعائلتك. قد فجأة أنه يعيش على دخل أقل من ذلك، إذا كان أحد الزوجين يعمل أقل أو لا تعمل على الإطلاق. . وكان لديك بالتأكيد المزيد من النفقات، بما في ذلك تكلفة العتاد الطفل ورعاية الأطفال ربما هنا عدد قليل من الأشياء في الاعتبار:


هل نحن بحاجة إلى التأمين على الحياة؟

نعم، ولكن تحديد التغطية الصحيحة ليست صعبة أو معقدة كما قد يخشى. التأمين على الحياة ليست رخيصة، ولكن السياسة الصحيحة تشتري لك راحة البال لا تقدر بثمن وضمان أن يتم رعايتهم عائلتك لمن الناحية المالية يجب أن يموت قبل أن تزرع أطفالك وبمفردهم.



طفل تكاليف حاسبة
حساب تكلفة العام طفلك الأول ، بما في ذلك والعتاد، وحفاضات، ورعاية الأطفال، وأكثر من ذلك.
لديك خياران الرئيسية هي الحياة كلها (الدائمة) ومصطلح التأمين. المدى قد تجعل اكثر احساسا لأسرة المتنامية، ولكن لديهما مزاياها. يمكنك معرفة المزيد عن التأمين على الحياة.


هل نحن بحاجة إلى التأمين ضد العجز؟

النظر في هذا: الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 65 بين - لديك سنوات الكسب الرئيسية - كنت أكثر احتمالا للتعرض لحادث تعطيل أن يترك لك غير قادر على العمل من كنت للموت. وجود التأمين ضد العجز يعني أن عليك الحصول على جزء من الراتب اعتادوا الخاص بك حتى لو كنت لا تستطيع العمل - بعد فترة طويلة ربما تعويض العمال أو أي استحقاقات الموظفين تنتهي تعلم ما يجب مراعاتها عند اختيار الخطة.


هل نحن حقا بحاجة إلى إرادة؟

على الاطلاق. إذا لم يكن لديك واحدة، عليك أن تترك مصير الوصاية طفلك والأصول الخاصة بك في يد المحكمة. الفولاذ نفسك لرسم ما كنت تريد أن يحدث إذا كنت وزوجك يجب أن يموت. دليلنا يمكن أن تساعد في هذه المهمة الصعبة عاطفيا.


كيف سيؤثر صولنا الطفل الوضع الضريبي لدينا؟

يمكنك المطالبة تعتمد جديد على شكل ضريبة الدخل الخاص بك. (من الأفضل للحصول طفلك على رقم الضمان الاجتماعي في أقرب وقت ممكن بعد الولادة). ما هو أكثر من ذلك، عليك أن تكون مؤهلا للحصول على الائتمان الأطفال وربما ائتمان رعاية الأطفال. لمزيد من المساعدة، راجع مركز الطفل الأسرة دليل الضرائب


سوف أغير احتياجات التأمين الصحي؟

إذا كنت مؤمنا من خلال العمل، سوف تحتاج إلى إضافة طفلك إلى التأمين الصحي رب عملك. معظم شركات التأمين الصحي لديها قواعد وسياسات خاصة للأطفال الرضع. نسأل الناقل لنرسل لك تفاصيل حول النفقات طفلك الطبية وسيتم تغطية والتي لن منها.

يمكننا تحمل رعاية الأطفال؟

رعاية الأطفال يمكن أن تكون مكلفة للغاية. يتسوق والنظر في تكاليف أنواع مختلفة من الرعاية - مراكز ومقدمي المنزل، والمربيات هي الثلاث الكبرى. ولكن المال ليس الاعتبار الوحيد. سوف تحتاج إلى وزن التكاليف المالية مقابل احتياجات رعاية الأطفال الخاص بك والفلسفة قبل أن يقرر. انظر جميع الموارد رعاية الأطفال لدينا.


يمكنني تحمل البقاء في المنزل؟

السبيل الوحيد لنعرف على وجه اليقين هو أن ننظر طويلا وشاقا في الإيرادات والمصروفات عائلتك ووزن لهم ضد متوسط ​​تكلفة رعاية الأطفال في منطقتك. كما عليك أن تنظر اموالك، والتفكير في المصاريف التي يمكن القضاء من ميزانيتك من خلال عدم الذهاب إلى العمل، مثل مطعم أو إخراج غداء، تخفيف التكاليف وتنظيف جاف متكرر. الحصول على مزيد من المساعدة البت فيما إذا كان كونه المنزل البقاء في الأم هو خيار بأسعار معقولة بالنسبة لك.


كيف ونحن سوف تحمل طفل؟

الأطفال غالية الثمن، ولكن معظم الأسر تجد وسيلة لجعل عملهم المالية. واحد زائد و: بصفتك أحد الوالدين جديد عليك أن تنفق المزيد من الوقت في المنزل، والتي يمكن أن خفض النفقات الخاصة بك تلقائيا إلى حد كبير. لمزيد من المعلومات، راجع:

الدخول في العادة توفير: عشر أفكار سهلة
تسعة طرق سهلة لخفض ديون بطاقات الائتمان الخاصة بك
أربعة عشر طرق لخفض الدهون من فواتير الغذاء الخاص بك
لدينا تكلفة تربية الطفل حاسبة (تحذير: يمكن للأرقام أن يكون مخيفا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق