أعراض الحمل قبل الدورة

اعراض الحمل


التفكير في التأمين على الحياة ليست سهلة: إنه يجبرك على مواجهة وفيات الخاصة بك والتفكير في ترك الأحباء وراء. ولكن من الصعب كما هو، فمن الأهمية بمكان لجعل الوقت لقلب القلب للمع زوجك، خصوصا بعد أن تصبح أحد الوالدين. بالتخطيط لما لا يمكن تصوره، يمكنك التأكد من أنه إذا فاتك أو أصبحت عاجزا، عائلتك ستكون قادرة على دفع ثمن الغذاء والمأوى والرعاية الصحية. التعامل مع الديون والنفقات الرئيسية (بما في ذلك التعليم الجامعي)؛ والحفاظ على نمط الحياة بشكل عام أنهم اعتادوا على.

كم أحتاج؟

قاعدة واحدة من التجربة هو 5-10 مرات دخلك السنوي. الوضع الجميع هو مختلف، ورغم ذلك مقدار التأمين تحتاج يعتمد على عدة عوامل:

كم تنفق عائلتك سنويا على بنود مثل السكن والطعام والملابس
كم عائلتك سوف تحتاج لتغطية نفقات كبيرة لمرة واحدة، مثل التعليم الجامعي أطفالك
كم يكسب زوجك (وبعبارة أخرى، كم من نفقات الأسرة أرباح زوجك سيغطي)
كم الاستثمارات الخاصة بك وغيرها من الأصول التي تستحق (كم من نفقات عائلتك لديهم تغطية)
ما هو مصطلح التأمين على الحياة؟

هذه السياسة التأمين بسيطة تعمل مثل سيارة أو التغطية على المنزل: إذا كنت تموت في حين أن سياسة نشطة وأسرتك يحصل على المبلغ الذي كنت مؤمنة. إذا كنت لا يموت قبل أن تنتهي سياسة، وشركة التأمين يمنحك شيئا (لا يزال أفضل من البديل!). وتسمح بعض بوالص التأمين على الحياة المصطلح الذي لتجديد بنفس المعدل لعدة سنوات، في حين أن البعض الآخر لا. تلك التي لا تكون عادة أغلى قليلا. مصطلح التأمين على الحياة من المنطقي بالنسبة لمعظم الأسر الشباب، المتوسطة الدخل مع الأطفال لأنه يغطي فترة محددة، مع أقساط معقولة. قسط التأمين لتغطية تكاليف 250،000 $ نحو 175 دولار إلى 250 دولار سنويا لرجل يبلغ من العمر 30 عاما من غير المدخنين. (أقساط تميل إلى أن تكون أقل قليلا بالنسبة للنساء.) والأسعار ثابتة لفترة أولية عند الشراء، وبعد ذلك ترتفع مع التقدم في السن. وثمة خيار أحدث، والعودة، من قسط التأمين على الحياة، ويعطي يعود المدفوعات الخاصة بك إذا كنت تعمر المدى. العلاوة التي تم إرجاعها معفاة من الضرائب لأنك لا تحصل على أكثر مما كنت وضعت مرة أخرى. ومع ذلك، فإن هذه السياسات قد يكلف ما يصل الى ثلاثة أضعاف مصطلح التأمين العادية. معرفة المزيد حول مصطلح التأمين على الحياة .

ما هو التأمين على الحياة برمتها؟

هذا الخيار أكثر تعقيدا، وتسمى أيضا التأمين القيمة النقدية، ويقدم كل من بوليصة تأمين وحساب الاستثمار. أقساط هذا التأمين دائم هي أعلى من تلك التي للتأمين المدى، ولكن جزء من هذه الأموال يذهب الى حساب التوفير الضرائب المؤجلة. يتم إصلاح الأسعار: انت لا تدفع نفس قسط في 60 الذي قمت به في 30 (أو أيا كان العمر كنت عند شرائه). عندما تموت، الزوج أو الأسرة بجمع وفاة صالح. ولكن يمكنك أيضا اختيار للاستفادة من هذه السياسة عندما كنت في السن أو المتقاعدين وصافي الوفورات الضرائب المؤجلة. بوالص التأمين على الحياة الدائمة أخرى مع القيم النقدية - الحياة كلها حساسة فائدة، الحياة الكونية، والحياة المتغيرة - تقديم المزيد من المرونة، مثل تعديل العلاوة أو وفاة صالح. لمعرفة المزيد عن التأمين على الحياة برمتها .


أحتاج التأمين ضد العجز؟

إذا كنت بين سن 35 و 65 عاما، كنت أكثر من المرجح أن تصبح المعوقين - وغير قادر على العمل - من أنت أن يموت، لذلك فمن المنطقي للتأكد من إمكانية كسب الخاص. توصية القياسية: التأمين ضد العجز لنحو 60 في المئة من الدخل الخاص بك. لمعرفة المزيد عن التأمين ضد العجز .


ماذا عن التأمين على الحياة الرهن العقاري؟

هذا النوع من السياسة يضمن سيتم دفع الرهن العقاري الخاص بك بأكمله قبالة إذا كنت تموت، وترك رثتك منزل المدفوع ل. ولكن - على الرغم من جاذبية هذا يبدو - ربما يجب عليك تخطيه. مصطلح التأمين على الحياة تستطيع أن تفعل الشيء نفسه للحصول على سعر أقل بكثير، وأنه يسمح رثتك أن يختار بين سداد الرهن العقاري واستثمار عائدات التأمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق