يمكنك الحوامل 9 الخرافات عن الحمل والولادة

يمكنك الحوامل ... 9 الخرافات عن الحمل والولادة

على قناة ديسكفري لديه برنامج ممتاز "مثبوسترس]"، التي يتم فيها اختبار تصميم آلات رائع الرائدة التي كتبها النار والماء، من أجل تدمير بعض الخرافات والأساطير، المواقف. قررنا الذهاب مع العصر، ونفضح بعض الخرافات الشائعة عن الحمل والولادة. وبطبيعة الحال، للقيام بذلك سنكون الاعتماد على المعرفة من أطباء التوليد الحديثة والتوليد.

يمكنك الحوامل ... 9 الخرافات عن الحمل والولادة

إلى محتويات

الشهر 1

خرافة: لا أحد يحتاج إلى معرفة الحمل حتى انها لن يكون واضحا للجميع.

لماذا: في روسيا كان هناك تقليد لتخفي حملها، حتى يصبح مرئيا. كان يعتقد أن الطفل يتطور أفضل عندما لا أحد ولكن الأم لا يعرف. والمهتمين علنا في الحمل شخص آخر يمكن أن يكون إلا لمن يريد جلب طفل الحوامل والضرر في المستقبل.

رأي الخبراء: لم يثبت العلم أن الطفل يتطور أفضل والحمل هو أسهل اذا لم يكن احد حول تقريرها. يجب أن الأمهات الحوامل تفعل ما تريد، وكيف يدفع القلب: يمكنك إرسال MMS اختبار الحمل على الفور لجميع صديقاتها، ولكن يمكنك الحفاظ على موقفها طي الكتمان.

إلى محتويات

شهر 2

خرافة: لا يمكن قص وصبغ شعرك، أو عندما تصفيفة الشعر الذي لم يولد بعد الطفل شيئا أيضا "قطع".

لماذا: يعتبر العديد من الشعوب الشعر مستودعا لل"القوة الحيوية". وتتغذى هذه الأسطورة وقصة شمشون من العهد القديم، والتي هي زوجة غدرا قطع دليلة شعرها، مما أفقدها قوتها.

رأي الخبراء: بالطبع، قص الشعر في أي وسيلة لتنمية الطفل لا يتأثر، وبالتالي فإن الشعر خلال فترة الحمل يمكن أن تقطع بسهولة، لأننا سويفتس الأظافر ونتف الحواجب، حتى القيام إزالة الشعر. إذا كنت تشعر بالقلق من أن تلوين الشعر المواد الكيميائية الضارة نقع في فروة الرأس وتؤثر سلبا على صحة طفلك، واختيار الأصباغ bezammiachnoy أو صبغ الشعر المصنوعة من المكونات النباتية.

إلى محتويات

الشهر 3

خرافة: من المستحيل مقدما لشراء الطفل المهر.

لماذا: الحظر على شراء ملابس الأطفال له إيحاءات صوفية. كان يعتقد أن الملابس ومهود الأطفال تم شراؤها قبل الميلاد، وسيتم محتلة من قبل القوات أخروي.

رأي الخبراء: في الواقع، هذه الخرافات هي التفسير المنطقي للأغراض المنزلية. في الأسر الروسية الكبيرة دائما أشياء قديمة ورثها الابن وسلم. ولذلك، فإن الحاجة لشراء وامتلاك شيء جديد فقط لم يكن! لا توجد أسباب موضوعية لحرمان أنفسهم من دواعي سروري للتسوق، والأطباء لا يرى.

يمكنك الحوامل ... 9 الخرافات عن الحمل والولادة

إلى محتويات

الشهر 4

خرافة: الحوامل الأمهات لا يمكن تسويتها القطط.

لماذا: كان هناك اعتقاد أنه إذا التمسيد القط، وخصوصا رقيق جدا، ثم سوف يولد الطفل مع "بقعة شعر" على الجسم أو في المستقبل، فإن الطفل سوف يكون الكثير من الأعداء.

رأي الخبراء: في الواقع، القطط يمكن أن تصبح مصدرا لل داء المقوسات  - مرض، فإنه يؤثر سلبا على نمو الطفل الذي لم يولد بعد. إذا كنت لا تعرف هذا الحيوان ولا يؤمنون به، فمن الأفضل لتجنب الاتصال. تلقاء نفسه كحيوان أليف ينبغي أن ينظر إليه من قبل طبيب بيطري لتمرير كافة الاختبارات اللازمة للتأكد من أنه ليس مريضا، وغير آمنة تماما بالنسبة لك.

إلى محتويات

شهر 5

خرافة: كانت الفتاة صعوبة في تحمل من الصبي.

لماذا: ويأتي هذا الاعتقاد لنا من البحارة والأشخاص الذين تم ربطها المياه الأرواح. لديهم امرأة على متن السفينة - إلى المتاعب. تعتبر وفقا لهذا المنطق، والحوامل الفتيات أكثر صعوبة.

: رأي الخبراء أثبتت الأطباء منذ فترة طويلة أن هذا ليس صحيحا. ولا فرق بين الذي يحمل امرأة: كل من الفتيان والفتيات، "يؤدي" نفسها في الأم على حد سواء. هذه هي الطريقة سهلة وغني عن الحمل يعتمد على عوامل كثيرة (صحة الأم، والمناخ، وعلم الوراثة)، ولكن ليس على جنس الطفل.

ياندكس
حلاقة الشعر وقصات الشعر العصرية في الصورة
نشرة كبيرة من القصات العصرية وتسريحات الشعر لشعر جميل، واختيار الخاصة بك
beautyhairstyles.ru
إلى محتويات

شهر 6

خرافة: A الحوامل لا يمكنك الجلوس على الشرفة وعلى عتبة الباب.

لماذا: وهذا يأخذ في الاعتبار عتبة الخصائص السحرية للحدود بين العالمين: والخارجي - غريب والداخلي - له.

رأي الخبراء: إن الأساس المنطقي في هذا البيان يمكنك أن تجد! أولا، من الشرفة أو عتبة عالية يمكن أن تقع بسهولة، وثانيا، خطر العودة إلى البرد، لأن شيئا الباب وراء ظهرك يمكن فتح.

إلى محتويات

شهر 7

خرافة: الأمهات الحوامل لا يمكن خياطة ومتماسكة.

لماذا: ويرتبط هذا الأسطورة مع مفهوم وطبيعة الموقع. وكان يعتقد أن ربط عقدة الوصول الطفل في العالم. ارتبطت الحبال مع الحبل السري، والذي يمكن أن يكون طفل الخلط.

رأي الخبراء: سوف الحرف تجلب شيئا الأم الحامل ولكن جيدة. ومع ذلك، ينبغي معالجة التطريز والحياكة في وضع مريح. بعد حمولة ساكنة وإقامة طويلة في موقف واحد يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في تدفق الدم والمواد المغذية إلى الطفل.

يمكنك الحوامل ... 9 الخرافات عن الحمل والولادة

إلى محتويات

شهر 8

الأسطورة: في مراحل لاحقة من الحمل لا يمكن يرفعون أيديهم فوق رأسك، وأنت لا يمكن أن يعلق الستائر وغسل الملابس لشنق نفسه.

لماذا: وكان يعتقد أن مثل هذه الإجراءات يمكن أن يؤدي إلى الأطفال يدورون في الحبل السري.

رأي الخبراء: في الواقع يطرح نفسه تشابك الحبل بسبب طوله الكبير أو حركة الجنين المفرطة. ولكن الأكثر صعوبة لتعليق الملابس، مثل الستائر المعلقة، هو في الحقيقة ليس من الضروري - انها مجرد مريح وصعب لأم الحامل، وأنه من السهل أن تقع.

شهر 9

خرافة: إذا وضعت الأم إلى الصعب، ثم ابنتي لديها الأوقات الصعبة.

لماذا: هذه الأسطورة نشأت عن الجهل أجدادنا لقوانين الوراثة والوراثة. في العصور القديمة يعتقد أن الأطفال من الطبيعة والعادات والصحة ونسخ بالكامل تقريبا والديهم.

رأي خبير: وجود إرادة العمل امرأة، التنبؤ، ولا يمكن التنبؤ بنسبة 100٪ أي طبيب. سوف خصوصيات التسليم يتوقف على الحالة العامة للجسم الأم، ووضع الجنين في الرحم، والخصائص الفردية، في نهاية المطاف، والمزاج، ولكن مهما كانت أمي الولادة. الطب يعرف حالات لا تعد ولا تحصى حيث ابنة تلد بسهولة وبابتسامة على وجهه، على الرغم من أن الأمهات ولادتهم كانت صعبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق